• بالصور.. الرباط “عاصمة الثقافة الإفريقية” في كينيا
  • تكريما وتقديرا لحكمته وشجاعته.. منتدى “الفوبريل” يمنح جلالة الملك “جائزة إسكيبولاس للسلام”
  • الحكومة كتوجد للموسم السياحي.. تفاصيل اجتماع عمل عقده أخنوش لإنعاش القطاع
  • أكادير.. توقيف بوليسي دار كسيدة وهو سكران
  • بدعوى تأخر دفع القسط الثالث.. مؤسسة خاصة في كازا تطرد التلاميذ من القسم
عاجل
الأحد 08 مايو 2022 على الساعة 14:00

بجهة درعة تافيلالت.. انتخاب شهيد كاتبا جهويا لحزب “الوردة”

بجهة درعة تافيلالت.. انتخاب شهيد كاتبا جهويا لحزب “الوردة”

انتخب أعضاء الكتابة الجهوية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بدرعة تافيلالت، أحمد شهيد، شقيق عبد الرحيم شهيد، رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، كاتبا جهويا لحزب “الوردة”.

وجرى انتخاب شهيد، القيادي الاتحادي البارز بالجهة، أمس السبت (7 ماي)، بالراشيدية، في اجتماع الكتابة الجهوية الذي نظمته للتداول في هيكلتها.

وأبرز بلاغ للمكتب الجهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي، اطلع موقع “كيفاش” على نسخة منه، أن انتخاب شهيد كاتبا جهويا للحزب في درعة تافيلالت، يأتي تنفيذا للقرار الأخير للمكتب السياسي و القاضي باستكمال هيكلة الأجهزة الحزبية الجهوية وفق ما أفرزه المؤتمر الوطني الحادي عشر.

و أشرف على اجتماع المكتب الجهوي، حسب البلاغ المنشور على الموقع الرسمي للحزب، كل من عبد الرحيم شهيد ومولاي المهدي العلوي، عضوي المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حيث تداول الاجتماع في تحديات العمل الحزبي بالجهة وما يتطلبه الوضع من جهود.

هذا واتفق أعضاء الكتابة الجهوية، على هيكلة جديدة، تضم كلا من يوسف احمدوش وادريس فخر الدين أشرف الحسناوي وعبد العزيز الربيعي واسماعيل العالوي، وحسن المحروس، وعصام وقاسي وسعيدة الغريسي، والمحجوب عبد النور ، بالإضافة إلى المهدي العالوي، عبد الرحيم شهيد، مجيدة شهيد، محمد علي الخوماني، عبد الكريم حسو، عبد الله علاوي، فاطمة أوعلا، رقية قاسم.