• لقاو عندها نصف مليار.. طالبة مغربية دارت لاباس من “البورنو”
  • الروس علاش قادين.. بوتين يعلن عن لقاح روسي ثان ضد كورونا
  • مستجدات قضية عدنان.. غدا جلسة الاستنطاق التفصيلي للمتهم
  • قضية عمر الراضي.. المحكمة ترفض طلب السراح المؤقت 
  • محاربة الكاش.. الجواهري يدعو إلى تسريع الأداء عبر الهاتف
عاجل
الأربعاء 06 مايو 2020 على الساعة 15:00

بتهمة ممارسة العادة السرية في الفضاء العام.. الشرطة الفرنسية تعتقل اللاعب الجزائري فريد الملالي

بتهمة ممارسة العادة السرية في الفضاء العام.. الشرطة الفرنسية تعتقل اللاعب الجزائري فريد الملالي 

اعتقلت الشرطة الفرنسية الجزائري فريد الملالي، لاعب نادي آنجي الفرنسي، سبب شكوى تقدم بها جيران اللاعب، بتهمة القيام بأفعال مخلة بالحياء.

وسيمثُل فريد الملالي أمام القضاء الفرنسي بتهمة ممارسة العادة السرية في فناء مجمع المباني الذي يسكن فيه، بعدما أُطلق سراحه من قبل الشرطة، مساء أمس الثلاثاء (5 ماي).

وفجرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية القضية، بعدما كشفت النقاب عن تورط اللاعب بالأدلة، في فضيحة أخلاقية، أدت إلى اعتقاله من قبل الشرطة الفرنسية للتحقيق معه، قبل أن يتم الإفراج عنه.

وكان الدولي الجزائري شوهد من قبل جيرانه، مساء أول أمس الاثنين (4 ماي)، وهو يمارس العادة السرية، وهي ليست المرة الأولى، حيث حدث الأمر نفسه منذ أسبوعين لكن من دون تدخل الشرطة.

هذه المرة وصلت الشرطة إلى الموقع وقامت باعتقال اللاعب، وفي نهاية المطاف تم الإفراج عنه على أن يخضع للمحاكمة في الفترة المقبلة بتهمة الإقرار بالذنب وقد يواجه غرامة كبيرة.

وأكدت الصحيفة، أن اللاعب الجزائري اعترف خلال جلسة الاستماع إليه بارتكاب أفعال مخلة بالحياء أثناء، وستتم محاكمته قريبا، بسبب سوء السلوك والتصرف، وعدم احترام جيرانه.

وكشفت الصحيفة، أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، سبق وأن قام بنفس التصرف، ومن المرتقب أن يتعرض لعقوبة قاسية.

وكان نادي إنجيه أعلن، أمس، تمديد عقد فريد الملالي لمدة عام واحد، حتى يونيو 2023.

وكان عقد الملالي مع إنجيه ينتهي في يونيو 2022.

يذكر أن الملالي عانى كثيرا من الإصابات، ورغم ذلك نجح في تسجيل خمسة أهداف خلال ست مباريات لعبها كأساسي في مختلف المسابقات هذا الموسم الذي تعرض للإلغاء بقرار من الحكومة الفرنسية على خلفية تفشي جائحة فيروس كورونا.