• منذ بداية الموسم الدارسي.. 413 تلميذ جاتو كورونا و118 مدرسة سدات
  • الڤار ديال كيفاش.. ديربي كورونا بلا أهداف ولا طعم ولا لون ولا رائحة
  • ديربي فيه كورونا/ ماتش ميت/ مسرحية.. نتيجة الديربي تغضب المتابعين
  • مراكش.. البوليس يوقف مصورا صحافيا مزورا متورطا في الاستغلال الجنسي لطفلة
  • مشى عند رونالدو.. ياميق ينتقل إلى بلد الوليد الإسباني
عاجل
الجمعة 14 أغسطس 2020 على الساعة 13:00

بتهمة تصوير جلسة دنيا بطمة.. الحبس لسلطانة أشهر ضحية لحمزة مون بيبي

بتهمة تصوير جلسة دنيا بطمة.. الحبس لسلطانة أشهر ضحية لحمزة مون بيبي

أصدرت المحكمة الابتدائية في مراكش، ليلة أمس الخميس (14 غشت)، حكمها في حق سهام بادة مصممة الأزياء المعروفة بلقب “سلطانة” وسيدة أخرى بعد تورطهما في التصوير من داخل المحكمة خلال جلسة النطق بالحكم في حق الفنانة دنيا بطمة ومن معها، في ملف حمزة مون بيبي.
وحسب مصادر مطلعة، فقد قضت المحكمة بإدانة سلطانة المتابعة في حالة سراح بأربعة أشهر حبسا نافذا فيما وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، فيما أدانت السيدة الأخرى المتابعة في حالة اعتقال بعشرة أشهر نافذة، بالإضافة لغرامة حددت في 5000 درهم، فضلا عن تعويض مالي تضامني فيما بينهما لفائدة الفنانة دنيا بطمة قيمته 50000 درهم.
وتوبعت المتهمة سلطانة و صديقتها المدعوة بهيجة ب بتهم متعلقة بالقيام عمدا ببث وتوزيع تركيبة من صور أشخاص بقصد التشهير بهم والقيام عمدا ببث وتوزيع وتسجيل أشخاص أثناء تواجدهم في مكان خاص دون موافقتهم.
وكانت مصالح الأمن في مراكش قد أوقفت بهيجة ب. متلبسة بالتقاط صور داخل المحكمة قبل أن تعترف خلال التحقيق معها أنها كانت تصور بتحريض من “سلطانة”، والتي تم توقيفها بدورها على ذمة القضية، قبل أن تقرر النيابة العامة متابعتها في حالة سراح في حين توبعت شريكتها في حالة اعتقال من طرف النيابة العامة كمطالبة بالحق العام فيما دخلت الفنانة دنيا وشقيقتها ابتسام بطمة على الخط كمطالبتين بالحق المدني.