• لشكر يرد على هجومات ابن كيران: كل إناء بما فيه ينضح (فيديو)
  • بفضل تلميذ حصل على 19.44.. كازا تحصد أعلى معدل عام وطني في الباكالوريا
  • حصلو كيهربو 2 طن من الحشيش.. بوليس كازا شدو المتورطين! (صور)
  • وجدو راسكم.. المغرب يعتمد جرعة معززة رابعة ضد كورونا
  • بالصور من الرباط.. وزير الصحة يتفقد مركز التشخيص متعدد التخصصات النهضة
عاجل
السبت 26 فبراير 2022 على الساعة 18:00

بالصور.. التامك في زيارة مفاجئة إلى السجنين المحليين لطانطان والسمارة

بالصور.. التامك في زيارة مفاجئة إلى السجنين المحليين لطانطان والسمارة

بعد الزيارة المفاجئة، التي قام بها أمس الجمعة (25 فبراير)، إلى السجنين المحليين في تيزنيت وبويزكارن، واصل محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، زياراته التفقدية لمجموعة من المؤسسات السجنية، وحل، بعد زوال يوم أمس، على السجنين المحليين لطانطان والسمارة.

وكشف مصدر من مندوبية العامة لإدراة السجون والإدماج، لموقع “كيفاش”، أن زيارة المندوب العام للمؤسستين المذكورتين “شكلت فرصة للاطلاع على المرافق الحديثة التي يضمها السجنان المحليان بكل من طانطان والسمارة، واللذان يعتبران سجنين حديثي البناء جاءا لتعويض السجنين القديمين اللذين كانا في فترة سابقة مجرد معقلين”.

وأضاف المصدر ذاته أن الزيارتين كانتا “فرصة للمندوب العام لإدارة السجون من أجل التواصل المباشر مع موظفي المؤسستين السجنيتين”، مشيرا إلى أن المندوب العام “أثنى على المجهودات والتضحيات المبذولة من طرف كافة مسؤولي وموظفي المؤسستين”.

وأكد المصدر ذاته أن التامك دعا مسؤولي وموظفي المؤسستين السجنيتين إلى “مواصلة العمل الجاد من أجل المساهمة في الحفاظ على الأمن بهذه الربوع العزيزة على قلوب كافة المغاربة”.

وكان محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، صباح أمس الجمعة (25 فبراير)، بزيارة مفاجئة، إلى كل من السجن المحلي بويزكارن والسجن المحلي في تيزنيت.

إقرأ أيضا:تفقد مرافق المؤسستين بما فيها المطبخ.. التامك في زيارة مفاجئة لسجني تيزنيت وبويزكارن (صور)