• البام: النقاش حول سحب الحكومة مشاريع قوانين من البرلمان “سجال سياسوي”
  • شعلات فيها العافية.. حيار تزور دار للمسنين في كازا للاطمئنان على حالة النزلاء (صور)
  • فتح الحدود.. البام داير رجل فالحكومة ورجل فالمعارضة (صور)
  • وصفته بـ”الهش والشارد”.. نقابة تعليمية تعلن رفضها للاتفاق الموقع مع الحكومة
  • شي مخلوع شي متفائل.. تعليقات المغاربة تنقسم قبل مباراة المغرب مصر (فيديو)
عاجل
الأربعاء 15 ديسمبر 2021 على الساعة 14:00

بالدموع.. أغويرو يعتزل كرة القدم بسبب مشكل في القلب (فيديو)

بالدموع.. أغويرو يعتزل كرة القدم بسبب مشكل في القلب (فيديو)

أعلن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، اليوم الأربعاء (15 دجنبر)، رسميا اعتزال كرة القدم، بسبب مشاكل صحية تتعلق بضربات القلب التي تمنعه من ممارسة اللعبة.

وكشف أجويرو (33 سنة) عن قرار اعتزاله، خلال مؤتمر صحفي، عقد بملعب كامب نو، بحضور جوان لابورتا رئيس النادي، وجميع أعضاء الفريق الكتالوني.

وقال أغويرو في كلمة مؤثرة “أنا هنا في هذا المؤتمر لإبلاغكم بأنني قررت التوقف عن لعب كرة القدم، إنها لحظة صعبة للغاية لكني ما زلت سعيدا جدا بالقرار الذي اتخذته، من أجل صحتي”.

وأضاف “أنتم تعرفون لماذا اتخذت هذا القرار، لقد كنت أعاني مشكلة منذ شهر تقريبا، لكني كنت بين أياد أمينة من الأطباء، الذين اختاروا أفضل قرار لي، التوقف عن اللعب”.

وأوضح “لقد اتخذت القرار منذ 10 أيام، لكني أردت أن أخبركم أنني فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك بعض الأمل، ولكن لم يكن هناك الكثير”.

واستطرد قائلا “شكرا لأولئك الذين ساعدوني على التطور خلال مسيرتي، أذهب ورأسي مرفوعا، سعيدا، لا أعرف ما الذي سينتظرني لكن أعلم أن لدي الكثير من الأشخاص الذين يريدون الأفضل لي”.

وختم حديثه بالقول “شكرا للصحفيين الذين جاءوا، لأولئك الذين عاملوني بشكل جيد، والذين لم يعاملوني كثيرا، الحقيقة هي أنني احتفظ بأشياء لطيفة للغاية.. شكرا لكم جميعا”.

وانضم أغويرو إلى برشلونة في الصيف الماضي، قادما من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده.