• سحقت السنغال بثلاثية.. إنكلترا إلى ربع النهائي لملاقاة فرنسا
  • هازين الهم.. دعوات في إسبانيا لتجنب الشغب بعد نهاية مباراة “أسود الأطلس” و”الماتادور”
  • مختصون سنغاليون: المنتخب المغربي مؤهل لهزم نظيره الإسباني
  • ستواجه الفائز في مباراة السنغال وإنجلترا.. فرنسا إلى ربع نهائي المونديال
  • السجن المحلي في واد زم.. هذه حقيقة إصابة سجين بالشلل!
عاجل
السبت 29 أكتوبر 2022 على الساعة 20:21

باقي زايدين فيه.. قيادة “البيجيدي” تزور المعتصم وتعلن “تضامنها” معه!!

باقي زايدين فيه.. قيادة “البيجيدي” تزور المعتصم وتعلن “تضامنها” معه!!

بعد إعلانها رفض استقالته، زارت قيادات الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت (29 أكتوبر)، جامع المعتصم، نائب الأمين العام، في منزله في الرباط.

وجاءت زيارة قيادات الأمانة العامة للمعتصم للتعبير له عن تضامنها “المطلق معه” في ما وصفته بـ”الزوبعة المفتعلة”، ولتبليغه قرار رفض الاستقالة بالإجماع.

وكانت الأمانة العامة للبيجيدي أعلنت رفضها، وبالإجماع، استقالة المعتصم من قيادة الحزب، التي سبق أن قدمها للأمين العام عبد الإله ابن كيران، أمس الجمعة، أمس الجمعة (28 أكتوبر).

وأفاد موقع الحزب، اليوم السبت، إن رفض استقالة المعتصم جاء بعد “نقاش طويل” احتضنه اللقاء العادي للأمانة العامة المنعقد، بالمقر المركزي بالرباط.

وأوضح المصدر ذاته أنه “على إثر لقاء الأمانة العامة، تقرر االتوجه الجماعي إلى بيت المعتصم للتعبير له عن التضامن المطلق للأمانة العامة معه في هذه الزوبعة المفتعلة، ولتبليغه قرار رفض الاستقالة بالإجماع”.

وكان المعتصم، نائب الأمين العام للبيجيدي، قدم، مساء أمس، استقالته من الأمانة العامة للحزب.

وقال المعتصم، في رسالة وجهها إلى الأمين العام للحزب، إنه قرر الاستقالة “على إثر التداعيات التي خلفها النشر المغرض لخبر شغلي لمكلف بمهمة بمصالح رئاسة الحكومة، واختلاف تأويلات وتقديرات عدد من أعضاء الحزب”.

وأشار المعتصم في استقالته إلى أنه يسعى إلى رفع الحرج عن الحزب، ويتحمل مسؤوليته كاملة فيما حصل.

وجاء في رسالة المعتصم: “وعليه الأخ الأمين العام، إذ أشكرك جزيل الشكر على ثقتك المستمرة في شخصي، فإنني ألتمس من أخوتكم قبول استقالتي من عضوية الأمانة العامة رفعا للحرج عن الحزب، ودفعا للضرر عن أفراد أسرتي قبل شخصي المتواضع”.