• البيع والشرا فالقسم الثاني.. الجامعة تدخل على الخط
  • تأجيل الديربي البيضاوي إلى وقت لاحق.. الجامعة تبرمج مباريات ربع نهائي كأس العرش
  • الحكمة كربوبي ترد على الانتقادات: الكوزينة ماشي معيورة وأنا كنبدع فكوزينتي وكنفتخر بها! (فيديو)
  • المأساة الإنسانية مستمرة في مخيمات تندوف.. “العجاج” يفاقم معاناة المحتجزين (صور)
  • كوزينتك وقصة البطاقة الحمراء.. بشرى كربوبي تفتح قلبها “مع الرمضاني” (فيديو)
عاجل
الأربعاء 09 مارس 2022 على الساعة 13:00

باش يصالح زياش وخليلوزيتش.. حقيقة تدخل الحسين خرجة

باش يصالح زياش وخليلوزيتش.. حقيقة تدخل الحسين خرجة

نشرت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارا تفيد بأن الدولي المغربي السابق الحسين خرجة، تدخل لوضع حد للخلاف القائم، بين النجم المغربي حكيم زياش ومدرب الأسود وحيد خليلوزيتش.

ونفى مصدر مطلع لموقع “كيفاش” الأخبار الرائجة، مؤكدا أن كل ما يروج حول تدخل الحسين خرجة لا أساس له من الصحة.

أما فيما يخص سفر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع إلى لندن من أجل الحديث مع زياش للتراجع عن قراره، القاضي بعدم اللعب مجددا للمنتخب الوطني، شدد المصدر ذاته على أن ذلك غير صحيح بالمرة.

وكان نجم تشيلسي الإنجليزي قد أكد، قبل أسابيع، على أنه لن ينضم مجددا لصفوف منتخب المغرب، مشددا على أن هذا هو قراره النهائي.

وقال زياش، في تصريح لقناة ”أبوظبي الرياضية“، ”لن أعود للمنتخب المغربي وهذا هو قراري النهائي.. أشعر بالحزن بكل تأكيد ولكن تركيزي الكامل الآن مع تشيلسي“.

وأضاف: ”قراري جاء بعدما حدث مؤخرا، أشعر بالحزن بكل تأكيد ولكن قضية المدرب تعدت كل الحدود ويجب عليه أن يتحمل تبعات قراره، الآن تركيزي الكامل مع تشيلسي للانتقال إلى مستوى آخر“.

وكان وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب الوطني، قرر استبعاد زياش من القائمة المشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي غادرها أسود الأطلس من الدور الربع النهائي بالخسارة أمام منتخب مصر بنتيجة 1-2.