• كازا.. إغلاف مفاجئ لنفق “الموحدين”!
  • دخل فيهم رموك.. وفاة 6 أشخاص من عائلة واحدة ضواحي الداخلة
  • لقاء للتاريخ.. المنتخب الوطني يواجه البرازيل في ليتوانيا
  • بعد التلميذة بلكاس.. تلميذ ٱخر يفوز برئاسة جماعة ضواحي گلميم
  • تشخيص التهاب الكبد الوبائي C.. أول اختبار مغربي 100 بالمائة
عاجل
الإثنين 30 أغسطس 2021 على الساعة 23:00

باش يحافظو على البيئة.. حزب “الحمامة” فالصويرة داير الحملة الانتخابية بالپيكالات

باش يحافظو على البيئة.. حزب “الحمامة” فالصويرة داير الحملة الانتخابية بالپيكالات

اختار ممثلو حزب التجمع الوطني للأحرار في مدينة الصويرة استعمال الدراجات الهوائية خلال حملتهم انتخابية وذلك احتراما للبيئة وحفاظا على نظافة عاصمة الرياح.


وانطلقت الحملة الانتخابية للاستحقاقات المتعلقة بانتخاب أعضاء كل من مجلس النواب ومجالس الجماعات والجهات، حيث ستنتهي في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الثلاثاء 7 شتنبر المقبل.

وتعليقا على استعمال الدراجات الهوائية، قال طارق العثماني، وكيل لائحة حزب “الحمامة”، في اتصال مع موقع “كيفاش” إن هذه الطريقة التي “تعتبر مختلفة عن الطرق التقليدية للحملات الانتخابية، أساسها احترام البيئة في الأساس والتواصل المباشر مع سكان المدينة”.

وجاء في معرض حديثه: “ما بغيناش ورقة واحدة ديال الأحرار تكون فالأرض، داك الشي علاش اختارينا الپيكالات”، وأضاف: “الپيكالات كيحافظو على البيئة، وزيد عليها التواصل مع الناس كيكون مباشر، حنا هدفنا نقنعو الناس بالتصويت علينا، ماشي غير نفرقو الأوراق وصافي”.

وأوضح الفاعل المدني والثقافي في الصويرة أنه: “لحدود الساعة الحملة الانتخابية غادية بهدوء، والناس كتواصل وكتسول وباغية تعرف شنو البرنامج اللي كاين، لذلك شفنا أن التواصل بهاد الطريقة هو المناسب، وغادي يخلي الناس المكلفين عندنا بالحملة يشرحو للناس”.