• الشفرة فكلشي.. معضلة التاريخ والهوية تداهم “كابرانات” الجزائر (فيديو)
  • ناب عنه الوزير السكوري.. كورونا تغيب وزيرا عن جلسة البرلمان
  • أملاح: جاهزون لإثبات قدراتنا في أرض الملعب… ولا توجد مباراة سهلة
  • خليلوزيتش: مالاوي خصم جيد يجب تجاوزه… ولدينا طموح للذهاب بعيدا في الكأس الإفريقية (فيديو)
  • بين مراكش وشيشاوة.. فتيان شباب المسيرة يتعرضون لحادثة سير
عاجل
الأحد 09 يناير 2022 على الساعة 21:35

باستثناء النصيري والمصابين بكورونا.. الأسود ينهون آخر تدريب قبل مواجهة غانا (صور)

باستثناء النصيري والمصابين بكورونا.. الأسود ينهون آخر تدريب قبل مواجهة غانا (صور)

أنهى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، آخر حصة تدريبية مساء اليوم الأحد (9 يناير) في ياوندي، قبل المواجهة التي تجمع أسود الأطلس غدا الاثنين ضد منتخب غانا، برسم الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في نهائيات “الكان”، التي تحتضنها الكاميرون.

وشكلت هذه الحصة التدريبية مناسبة أمام الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، لوضع آخر اللمسات قبيل اختيار المجموعة الأساسية، التي سيخوض بها مباراته أمام منتخب “البلاك ستارز”.

وسيفتقد خليلوزيتش خدمات يوسف النصيري بسبب تجدد إصابته على مستوى الركبة. وكل من أيمن برقوق وريان ماي وأيوب الكعبي بسبب فيروس كورونا. فيما أظهرت صور التداريب وجود منير الحدادي الذي حامت حوله شائعات الإصابة بكوفيد.

وكان الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، قد أكد أن المنتخب المغربي “لديه بعض المشاكل، وهي عبارة إما عن إصابات أو مشاكل صحية”. مضيفا خلال ندوة صحفية عقدها ظهيرة الأحد (9 يناير) في ياوندي “أعتقد أن كل فريق لديه مشاكل وظروف صعبة، من السهل التباكي والتذمر، لكن التركيز يجب أن يكون منصبا أكثر على التحضير للمقابلة”.

ويستهل منتخب المغرب مشاركته في كأس الأمم الإفريقية 2021، بمواجهة من كلاسيكيات القارة السمراء، عندما يلتقي مع غانا في أولى مباريات دور المجموعات في “كان” الكاميرون، في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي.

وتضم المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب كل من غانا والغابون وجزر القمر.