• على غرار دول عدة.. هل يعتمد المغرب جرعة ثالثة من لقاح كورونا؟
  • برازافيل.. تعيين محمد بنحمو رئيسا للفيدرالية الإفريقية للأمن السيبراني
  • رغم الجائحة.. المغرب يسجل زيادة في صادرات الفلاحة إلى إسبانيا
  • إنجاز تاريخي.. المنتخب المغربي للفوتصال يتأهل إلى دور ثمن نهائي كأس العالم
  • دعا وهبي إلى الاستوزار.. المجلس الوطني للـ”البام” يوافق على المشاركة في الحكومة المقبلة
عاجل
الخميس 26 أغسطس 2021 على الساعة 12:13

بأزيد من 260 إجراء.. الحزب الاشتراكي الموحد يطلق برنامجه الانتخابي

بأزيد من 260 إجراء.. الحزب الاشتراكي الموحد يطلق برنامجه الانتخابي

أطلق الحزب الاشتراكي الموحد، برنامجه الانتخابي مقترحا 265 إجراء لتفعيل الالتزامات التي يتعهد بها، واصفا إياها بالواقعية وقابلة التنفيذ.

وأبرزت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، خلال اللقاء الذي عقده الحزب اليوم الخميس (26 غشت)، لإطلاق برنامجه الانتخابي، الخطوط العريضة للتوجه العام للحزب خلال استحقاقات الثامن من شتنبر، مسجلة أن برنامج الحزب يقوم على أساس ثلاث محاور كبرى؛ تشمل “الاصلاح السياسي والدستوري، الشق الاقتصادي وكذا المحور الذي يضم المجالات الاجتماعية والبيئية والثقافية والرياضية”.

وتابعت الأمينة العامة لحزب “الشمعة”، قائلة “داخلين الانتخابات بشكل نضالي باش نرجعو الثقة اللي فقدت بشهادة مؤسسات الدولة”.

هذا واعتبرت منيب أن “خلق المصالحة مع كل جهات الوطن خاصة تلك المهمشة، جزئية محورية في برنامج الحزب الانتخابي”، مشيرة إلى أن”الحزب تبنى عدد من الملفات تروم ضمان حقوق المواطنة الكاملة والعدالة الاجتماعية الممتدة بتوازن إلى كافة مناطق الوطن”.


وجددت منيب التأكيد على دعوة حزبها، على أن “تتسم الحملة الانتخابية بالنظافة والسلوك الحضاري، وأن يكون التنافس شريفا والاختيار حرا بعيدا عن أية ضغوطات”.