• ما غاديش يتعطلو.. البطولة غتبدى فالسيمانة الثانية من شهر 9
  • للاطلاع على جهود المملكة في محاربة الإرهاب.. سفراء معتمدون بالمغرب يزورون مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية
  • بطلب من المغرب التطواني.. الجامعة تكلف لجنة لدراسة رفع أندية القسم الأول من 16 إلى 18 فريقا
  • “الأحرار” دارو بيان والبام بقاو ساكتين.. تفاصيل “معركة” انتخابية في ضواحي الصويرة (صور)
  • اعتدى على شخصين وتسبب في وفاتهما.. توقيف متشرد في الرباط
عاجل
الأحد 18 يوليو 2021 على الساعة 12:16

انتخابات الغرف المهنية.. أخنوش يجتمع بوكلاء لوائح غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي

انتخابات الغرف المهنية.. أخنوش يجتمع بوكلاء لوائح غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي

بحضور محمد القباج، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار في مراكش آسفي، عقد عزيز أخنوش، لقاءً تواصلياً مع وكلاء لوائح غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي لانتخابات الغرف المهنية.

ودعا رئيس الحزب، في كلمة له خلال هذا اللقاء المنعقد أمس السبت (17 يوليوز)، إلى التواصل حول برنامج الحزب، الذي يتضمن مجموعة من الإجراءات والالتزامات النابغة من منهجية الإنصات التي اعتمدها الحزب على المستوى الوطني.

كما كان اللقاء مناسبة أشاد فيها أخنوش بمكتسبات الصناعة والتجارة بالمغرب، وبعمل الوزير التجمعي الذي يشرف على القطاع، معتبراً أن مواصلة العمل في ظل المكتسبات التي حققها وزراء الحزب في قطاعي التجارة والصناعة حاجة ملحة وضرورة تنموية.


هذه العملية، حسب المتحدث ذاته، تحتاج إلى رؤساء غرف جادين من طينة كمال بن خالد، مضيفا أن الأحرار سيؤكد حضوره بدون شك بجهة مراكش بالرهان على مرشحه للظفر برئاسة غرفة الصناعة والتجارة والخدمات.

وتوقف أخنوش على أمور تنظيمية من شأنها أن تساعد على وضع تصور ورؤية واضحة لانطلاقة الحملة الانتخابية، وحتى المسارات والإطار التنظيمي والقانوني الذي يمكن الاشتغال عليه، وأيضاً على مستوى الرؤية السياسية التجميعية لأهم الطاقات وأهم الأطر الذين يمكنهم أن يضخوا دماء جديدة للحزب على الغرفة.

من جهتهم، أكد الحاضرون على أن التجمع الوطني للأحرار واصل دوره كفضاء جوهري لطرح حلول حاسمة للمستقبل وفرض عمله السياسي وحضوره القوي.

كما أشاد الحاضرون بسياسة الحزب التواصلية، وأكدوا على أنه يتمتع بالشفافية والحركية، وعبروا عن ارتياحهم لمنهجية منح التزكيات الانتخابية، كما عبروا عن فخرهم ببرنامجه الانتخابي، وعن تفاؤلهم بشأن مستقبل البلاد.

وحضر اللقاء كل من كمال بنخالد وعبد المولى البلوطي وعبد الصمد العكاري وعبد الله الفجالي وعبد اللطيف اعفير وحسن امكرود ورضا الفايض ومحمد العشرات واسبري ابراهيم وآخرون.