• مهووس جنسيا ويكره ضحاياه بالضرب لممارسة الجنس.. اعترافات مقززة لفقيه طنجة
  • كملو العرس عند البوليس.. مداهمة حفل زفاف في طنجة
  • كيدير 2000 تحليلة فالنهار.. معهد باستور ينفي وجود خصاص في اختبارات الكشف عن كورونا
  • قمع الحريات والحريگ وباك صاحبي.. قناة فرنسية تضع الوضع في الجزائر تحت المجهر (فيديو)
  • توالي إغلاق المدارس مع ارتفاع حالات كورونا.. ومصدر من وزارة التربية الوطنية ل”كيفاش”: لا إحصاءات لدينا
عاجل
السبت 11 أبريل 2020 على الساعة 21:30

الوداد والرجاء.. بيع تذاكر مباراة افتراضية ضد كورونا لفائدة الصندوق الخاص بتدبير الجائحة

الوداد والرجاء.. بيع تذاكر مباراة افتراضية ضد كورونا لفائدة الصندوق الخاص بتدبير الجائحة

انخرط قطبا كرة القدم المغربية الرجاء والوداد البيضاوين، مجددا في جهود التعبئة الشاملة لمواجهة الأزمة الصحية الناجمة عن تفشي جائجة كورونا، من خلال تنظيم مبيعات عبر الإنترنت لتذاكر سيتم التبرع بإيراداتها بالكامل لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأكد مسؤولو الناديين أن الرياضيين والمشجعين ، وعلى غرار باقي مكونات المجتمع ، ملتزمون بقيم التضامن الوطني، وينخرطون في الجهود الرامية للتخفيف من آثار هذه الأزمة.
وأبرز رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصري أن فريق القلعة الحمراء طرح للبيع 60 ألف تذكرة بسعر 30 درهم “للمشاركة في مباراة افتراضية ضد فيروس كورونا”.
وكشف الناصري أنه تم بيع حوالي 15 ألف تذكرة حتى الآن ، مشيرا إلى أن هذه المبادرة علاوة على أخرى مماثلة “تعكس التحلي بفضيلة التضامن لدى جميع المغاربة، الذين يستجيبون بالتالي لنداء الأمة”.
وفي تصريح مماثل، قال رئيس الرجاء البيضاوي جواد الزيات إن النادي طرح للبيع تذاكر “مباراة افتراضية ضد هذه الجائحة”، مشيرا إلى أنه في وقت قصير جدا بيعت حوالي 5000 تذكرة.
وأعرب عن يقينه بأن جميع مكونات النادي، خاصة المنخرطين، سيساهمون في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا المستجد.
ولإبقاء جسر التواصل مع أنصاره، سيطلق نادي الرجاء، اعتبارا من اليوم السبت (11 أبريل)، أشرطة وثائقية ومقاطع فيديو على صفحته التواصلية في الفضاء الأزرق الفايس بوك تستعرض أبرز المحطات التاريخية وأقوى اللحظات التي تؤثت السجل الذهبي للخضر.
ولم يفت رئيسا كلا الناديين المرموقين في الحاضرة الاقتصادية للمملكة تذكير الجماهير الكبيرة بأهمية الامتثال للتعليمات والتوجيهات الوقائية التي أصدرتها السلطات المختصة في التعاطي مع هذه الجائحة.
وبحكم ما يتمتعان به من قاعدة جماهيرية عريضة، كان قطبا كرة القدم المغربية، ناديا الرجاء و الوداد البيضاويين سباقين للانخراط في الحملة التحسيسية والتوعوية حول طرق الوقاية والتصدي لفيروس كورونا المستجد، وذلك حرصا على سلامة وأمن المواطنين المغاربة.