• أغلبهم أطفال ومراهقون.. توقيف 7 أشخاص حاولوا التظاهر خلال الحظر الليلي في طنجة
  • يعد الأقوى من نوعه في إفريقيا.. المغرب يطلق مركز بيانات مجهزا بحاسوب عملاق
  • بالصور من العيون.. والي الأمن يشرف على مراقبة التزام السكان بالحجر الليلي الرمضاني
  • بعد أزمة زيت المائدة.. طوابير للحصول على كيس حليب في الجزائر
  • فيها تامغرابيت.. إطلالة لحاتم عمور تثير الجدل والأخير يوضح
عاجل
الثلاثاء 23 مارس 2021 على الساعة 15:30

النيڤو هارب.. جامعة كرة القدم تتواصل بشكل احترافي ودقيق

النيڤو هارب.. جامعة كرة القدم تتواصل بشكل احترافي ودقيق

رفعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من مستوى تواصلها مع متابعي الشأن المحلي، حيث صارت منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تنشر بشكل كثيف وأدق التفاصيل عن المنتخبات الوطنية، وخاصة المنتخب الوطني الأول.

متابعة للأحداث
وأصبحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنشر على صفحتها على الفايس بوك وإنستغرام صورا لأهم الأحداث داخل المعسكر التدريبي، كالتحاق اللاعبين، وكواليس الحصص التدريبية، مع تصريحات بشكل يومي للاعبين بتركيز كبير على الوافدين الجدد، على غرار آدم ماسينا، الذي استدعي لأول مرة، ومنير الحدادي الذي سيلعب أول مبارياته بقميص أسود الأطلس، بعد مرافعات طويلة داخل أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

 

تفاعل كبير وعدد متابعين
ولم يضع هذا الجهد سدى، حيث ارتفع عدد المتابعين لصفحات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشكل كبير، وكشفت الإحصائيات أن عدد متابعي الصفحات الخمس في كل من تويتر والفايس بوك وإنستغرام، ارتفع عدد متابعيها مقارنة بالسنة بالماضية بالضعف.
وبلغ عدد متابعي صفحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الفايس بوك أزيد من 584 ألف متابع، إضافة إلى متوسط 10 ألف لايك في كل تدوينة.
ومن جهة أخرى، صار عدد كبير من اللاعبين المحترفين يتابعون صفحة إنستغرام التابعة للمنتخب الوطني، ويتفاعلون بشكل متواصل مع أغلب المنشورات.

 

إشادات من الخارج
ونوه عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بالعمل التواصلي الذي صارت تقوم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وخاصة المتابعين غير المغاربة الذين صاروا يقارنون بعض حسابات اتحاداتهم الكروية، ويشيدون بالتركيز على أدق التفاصيل، لإيصال المعلومة كاملة لمتابعي الشأن الكروي في المغرب.