• واش بصح كاين خصاص في عدد موظفي الجماعات؟.. الوزير لفتيت يوضح!
  • قالّيهم يشدو بلايصهم بكري.. الـ”فيفا” يوجه دعوة خاصة إلى جمهور الموندياليتو
  • محطات طرقية واجدة وأخرى عاد كاتصاوب.. لفتيت يكشف مستجدات النقل الطرقي للمسافرين
  • الدورة الـ26 لكأس للا مريم للغولف.. 7 لاعبات مغربيات بين المتنافسات (صور)
  • بالي قبل ما يسالي.. اللعابة المغاربة مروجين الميركاتو الشتوي
عاجل
الأربعاء 21 ديسمبر 2022 على الساعة 10:00

النصيري: بفضل أكاديمية محمد السادس حققت الحلم ديالي ووصلت لهاد الشي اللي أنا فيه

النصيري: بفضل أكاديمية محمد السادس حققت الحلم  ديالي ووصلت لهاد الشي اللي أنا فيه

عبر الدولي المغربي يوسف النصيري، عن سعادته بالاستقبال الملكي الذي حظي به رفقة مكونات المنتخب الوطني، احتفاء بالإنجاز التاريخي الذي حققه “الأسود” في كأس العالم “قطر 2022″، مشددا على أن تألقه جاء بفضل تكوينه بأكاديمية محمد السادس.

وقال النصيري في تصريح تلفزيوني، يوم أمس الثلاثاء (20 دجنبر) : “أولا بغينا نشكرو سيدنا جلالة الملك محمد السادس على هاد الاستقبال اللي استقبلنا، شكرا ليه” بزاف الله ينصرو ويخليه لينا”.

وأضاف”دوزت خمس سنوات فأكاديمية محمد السادس وبلا بها ما كنتش غنوصل لهاد الشي وما كنتش غنحقق الحلم ونكون حدا جلالة الملك فالقصر الملكي”.

وختم نجم إشبيلية الإسباني حديثه بالقول “كنتمنى التوفيق للمنتخب الوطني المغربي، ونزيدو نعطيو المزيد إن شاء الله باش نزيدو نفرحو الشعب ديالنا “.

واستقبل جلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، يوم أمس الثلاثاء، أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، بعد أدائهم المتميز في كأس العالم (فيفا) – قطر 2022.

ويأتي الاستقبال إثر الإنجاز التاريخي وغير المسبوق الذي حققه المنتخب الوطني الذي تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي، في أول وأبهى تألق من نوعه لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، في نهائيات هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

وخلال هذا الحفل وشح جلالة الملك، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، ولاعبي المنتخب الوطني الذين كانوا مرفوقين بأمهاتهم، بأوسمة ملكية.