• لهذا السبب.. “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس
  • فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
  • بفضل ثقة الكاف وقدرته على التنظيم.. المغرب الأقرب لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2025
عاجل
الأربعاء 04 يناير 2023 على الساعة 11:30

الناصري: تعاقدنا مع النفطي باش نواصلو تحقيق الإنجازات

الناصري: تعاقدنا مع النفطي باش نواصلو تحقيق الإنجازات

كشف سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، سبب تعاقد مكتبه مع المدرب التونسي المهدي النفطي خلفا للإطار الوطني الحسين عموتة، لقيادة الفريق الأحمر المقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

مواصلة تحقيق الإنجازات

وقال الناصري في تصريح لقناة “الرياضية”، إن تعاقده مع النفطي جاء بسبب رغبة الفريق في تحقيق نتائج إيجابية، قائلا “حنا مدروكين ومتبوعين بالجماهير ديالنا والكرة الوطنية أننا خاصنا نحققو إنجازات، هذا السبب اللي خلانا نتعاقدو مع النفطي والطاقم ديالو”.

وأضاف “نتمناو إن شاء الله يتوفقو وكنطلبو من الجماهير الدعم والمساندة لهاد الإطار التونسي وللاعبين باش ان شاء الله نمثلو المغرب في كأس العالم للأندية وعصبة الأبطال أحسن تمثيل”.

تحقيق الأهداف

ومن جهته، قال المدرب التونسي البالغ من العمر 44 عاما، في فيديو نُشر على صفحة الوداد الرياضي على الفيسبوك “أنا سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى العائلة الودادية”.

وأضاف النفطي، الدولي التونسي السابق والفائز مع نسور قرطاج بكأس الأمم الإفريقية عام 2004: “سنحتاج إلى كل قوتنا وقوتكم للنجاح في تحقيق كل أهدافنا”.

وتكون المدرب التونسي في نادي تولوز الفرنسي، ولعب في صفوف كل من راسينغ دي سانتانديرJ وبلد الوليد وقادش في إسبانيا وبرمنغهام سيتي في إنجلترا.

وفي مسيرته التدريبية، تولى الدولي التونسي تدريب كل من ليغانيس وليفانتي في البطولة الإسبانية.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الثاني في ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 18 نقطة، وسيواجه الفريق الأحمر المنهزم في الدورة السابقة أمام الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، شباب المحمدية ،الخميس المقبل، برسم الدورة العاشرة.