• بصفة مراقبين عسكريين.. إسرائيل تؤكد مشاركة قوات جيشها في مناورات “الأسد الإفريقي” (صور وفيديو)
  • أكثر من 50 حالة في عام.. التقدم والاشتراكية يسائل آيت الطالب عن ظاهرة الانتحار في تاونات
  • وصف الوضع بـ”المعقد للغاية”.. وزير إسباني يثمن جهود المغرب في مواجهة مافيات الهجرة غير الشرعية
  • يترأسه وهبي.. الوفد الرسمي للحجاج المغاربة يصل إلى جدة
  • حضيو راسكم من النصابة.. الحكومة تنفي علاقتها بإعلانات “دعم عيد الأضحى”
عاجل
الثلاثاء 24 مايو 2022 على الساعة 23:30

المنتج الأول عالميا للأسمدة الفوسفاطية.. “OCP” ينضم إلى المنتدى الاقتصادي

المنتج الأول عالميا للأسمدة الفوسفاطية.. “OCP” ينضم إلى المنتدى الاقتصادي

أعلنت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، الرائدة في مجال تغذية النباتات والمنتج الأول عالميا للأسمدة الفوسفاطية، عن انضمامها إلى المنتدى الاقتصادي العالمي، وهو منظمة دولية غير حكومية معنية بتنظيم مؤتمر دافوس السنوي المنعقد حاليا في سويسرا.

وذكرت المجموعة في بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، أن انضمامها للمنتدى سيرسخ مكانتها كمنصة موثوقة للتعاون بين القطاعين العام والخاص، خصوصا أن المنتدى الاقتصادي العالمي يجمع أكثر من 2500 من شركاء الأعمال العالمية والحكومات والمؤسسات الأكاديمية والقادة الشباب ومنظمات المجتمع المدني لمعالجة القضايا العالمية وإيجاد حلول للتحديات الأكثر إلحاحا في العالم.

وأشار البلاغ إلى أن شراكة مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، مع المنتدى الاقتصادي تعكس نهجها والتزامها بالعمل من أجل مستقبل مستدام.

وبانضمامها إلى المنتدى الاقتصادي العالمي، ستشارك المجموعة المغربية في النقاشات حول التعاون العالمي وإعادة التوازن الاقتصادي والطبيعة والمناخ والغذاء وتحول الصناعة والابتكار.

وشدد البلاغ ذاته، على أن مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تعمل على تعزيز مكانتها كلاعب إفريقي بفضل شراكتها مع المنتدى الاقتصادي العالمي، حيث “سينخرطان من أجل فهم الاضطرابات الرئيسية وتعزيز الحكامة البيئية والاجتماعية وتوجيه التحالفات المؤثرة”، على حد تعبير البلاغ.