• بغاو يسمموه.. نجاة ترامب من محاولة اغتيال (صورة)
  • برلماني تفركع على وزير الصحة: شركات أدوية كتحلب ففلوس الشعب… وهاد الشي محال تقد عليه (فيديو)
  • بنحمزة ل”كيفاش”: استمرار منع صلاة الجمعة في زمن الجائحة يراعي صحة المواطنين
  • اللي نتسناو بركاتو.. إحالة فقيه إلى التحقيق بعض تورطه في الاستغلال الجنسي لقاصرات
  • هادي جديدة.. البشر قد ينقل كورونا إلى الحيوانات!
عاجل
الجمعة 06 مارس 2020 على الساعة 14:00

المغرب حاضر.. الكاف يعلن الملاعب المرشحة لاستضافة نهائي العصبة والكونفدرالية

المغرب حاضر.. الكاف يعلن الملاعب المرشحة لاستضافة نهائي العصبة والكونفدرالية

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، اليوم الجمعة (6 مارس)، عن تقدم 3 دول رسميا لاستضافة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي سيقام من لقاء واحد لأول مرة في تاريخ البطولة، بعد تعديل نظام المسابقة، حيث من المقرر أن يقام النهائي يوم 29 ماي المقبل، بينما تقدم المغرب وحيدا لاحتضان نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية.
ونشر الكاف بياناً، عبر موقعه الرسمي، جاء فيه أن 3 دول تقدمت بطلبات رسمية لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا وهي الكاميرون والمغرب وتونس.
وأوضح البيان أن الكاميرون تقدمت بطلب استضافة المباراة على ملعب جابوما في مدينة دوالا والذي يسع ل50 ألف متفرج، بينما تقدم المغرب بملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء الذي يسع ل45.8 ألف متفرج، ثم تونس التي طلبت إقامة النهائي على ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة والذي يسع ل65 ألف متفرج.
ومن جهة أخرى، تقدم المغرب منفردا في طلب احتضان مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية، بملعب مركب مولاي عبد الله في الرباط.

وأضاف الكاف فى بيانه أن الطلبات سيتم تقييمها بناء على البنية التحتية والإقامة والاشتراطات الطبية، وسيكون الإعلان الرسمي يوم 12 مارس الجاري في اجتماع لجنة الطوارئ التابعة للكاف.