• أول ماتش مع الأرجنتين.. المنتخب الوطني للشباب يشارك في دوري دولي في إسبانيا
  • ميركاتو شاعل.. أولمبيك آسفي يتعاقد مع 6 لاعبين
  • فلوكتهم غرقات.. إنقاذ 23 صيادا من الغرق في ساحل الدار البيضاء
  • طنجة.. البوليس يوقف ثلاثة “بزناسة” يتاجرون في ريفوتريل
  • استعدادا للمونديال.. منتخب السيدات لأقل من 17 سنة يعسكر في المعمورة (فيديو)
عاجل
الخميس 10 مارس 2022 على الساعة 13:30

المحمودي: الزمالك ما تسرطاتش ليهم هزيمة الذهاب… وكنتمناو الوداديين يكونو فالمستوى حتى فالإياب

المحمودي: الزمالك ما تسرطاتش ليهم هزيمة الذهاب… وكنتمناو الوداديين يكونو فالمستوى حتى فالإياب

أكد المحلل الرياضي، سالم المحمودي، أن المباراة التي ستجمع فريق الوداد الرياضي، يوم غد الجمعة (11 مارس)، بالزمالك المصري برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لن تكون سهلة لكلا الفريقين.

وقال المحمودي في تصريح لموقع “كيفاش”، إن “الفريق اللي كيستقبل فالميدان ديالو دائما كتكون عندو الأفضلية، والإخوان المصريين ما زال ما تسرطاتش ليهم هزيمة الذهاب”.

وأضاف “الوداد عندو 6 د النقاط، وحصيلة التهديف ديالو محترمة، بينما فريق الزمالك المصري عندو غير 2 نقط، وعارف أن هاد المباراة هي مصيرية لأن الهزيمة أو نتيجة أخرى غير الفوز، غتخليه يغادر بنسبة مائوية كبيرة دور المجموعات، وغتكون مشكلة كبيرة لفريق من حجم الزمالك المصري”.

وتابع المحلل الرياضي أنه “في مثل هاد المباريات الفريق اللي غادي يرتكب أقل عدد من الأخطاء، هو اللي غادي يفوز بالماتش، وكنتمنى على أن الوداد ما يتراجعش للوراء”.

وشدد سالم المحمودي على أنه يجب على “التوابث الأساسية للوداد أن تكون فأفضل حالاتها، خصوصا حارس المرمى والدفاع، لآن الهجوم يمكن يربحك فالمباراة ولكن الدفاع دائما هو اللي كيعطيك الألقاب، الدفاع عندو دور كبير في مثل هذه المباريات”.

وأشار إلى أن “ثلاثي وسط الميدان جبران والجعدي والحسوني، لاعبين يلا قدرو أنهم يحتفظو بالكرة أكبر وقت ممكن، فكذلك غتكون مؤشر جيد بالنسبة الوداد البيضاوي على أنه قادر يسير المباراة، وما يخليش الضغط على الدفاع ديالو”.

يذكر أن الوداد يحتل المركز الثاني ب6 نقاط والزمالك ثالثا بنقطتين، بينما يحتل بيترو أتلتيكو المركز الأول بـ7 نقاط.