• حقيقة الاعتداء الجنسي على قاصر في حفل في كازا.. الأمن يوضح!
  • في فوزه الثالث على التوالي.. الوداد يثأر من نهضة بركان ويعتلي الصدارة
  • عنفٌ لفظي بغطاء “الرّاب” وردّ الحكومة “المُحتشم”.. أوزين يُسائلُ أخنوش في رسالة مفتوحة!
  • معبر باب سبتة.. توقيف مغربي حاول تهريب ما يقارب 40 ألف أورو
  • في لقاء جهوي ثالث.. “التجمعيات” يناقشن المناصفة ورهانات تحسين وضعية المرأة
عاجل
الأربعاء 17 أغسطس 2022 على الساعة 11:00

المحمدي: غادي نحاولو نمشيو بعيد في المونديال!

المحمدي: غادي نحاولو نمشيو بعيد في المونديال!

تحدث منير المحمدي، حارس مرمى “أسود الأطلس”، عن حظوظ المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم قطر 2022، مؤكدا أنه سينافس جميع المنتخبات، وسيحاول الذهاب بعيدا في البطولة العالمية.

وقال المحمدي في حوار أجراه مع صحيفة “الرياضية” السعودية، إن “كرة القدم الحديثة أصبحت متساوية للغاية، لذلك سننافس جميع المنتخبات، وسنحاول الذهاب بعيدا قدر الإمكان في الأدوار الإقصائية في كأس العالم المقبل في قطر”.

كما تحدث الحارس المغربي عن تفاصيل انتقاله إلى نادي الوحدة، حيث قال “أخبرني وكيل أعمالي بأن نادي الوحدة مهتم بالتعاقد معي، فأنا مهتم جدا بالنادي، يعجبني مشروع إدارة النادي ولم أفكر كثيرا، فأحببت الفكرة وسأسهم في المشروع لذلك كان من السهل اتخاذ القرار بالانتقال إلى الوحدة”.

وعن تأقلمه مع النادي السعودي، خاصة وأنه لعب طيلة مشوراه الكروي في الملاعب الأوروبية، قال المحمدي: “أنا أتكيف مع الأندية والدوريات بسرعة، قدمت مستويات جيدة في الملاعب الأوروبية خلال الأعوام السابقة، وبإذن الله ستتكرر الإنجازات والتألق في السعودية”.

أما في إجابته عن سؤال إمكانية تدخل الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي في اختياره، أكد المحمدي أن “أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب المغربي يثقون بي، فأنا في المنتخب المغربي منذ 8 أعوام وحتى الآن، ولست بحاجة إلى إثبات أي شيء، فهم يعرفون المستوى الفني الذي أقدمه دائما ولن يتغير هذا بانتقالي لأي ناد”.

وشدد المحمدي على أنه يحب أن يواجه تحديات جديدة، وأن انتقاله للدوري السعودي واحدة من هذه التحديات.

يذكر أن منير المحمدي وقع عقدا مع نادي الوحدة السعودي حتى نهاية موسم 2024، قادما إليه من نادي هاتاي سبور التركي. وسبق للدولي المغربي أن حمل ألوان أندية بارزة في إسبانيا مثل نومانسيا ومالقا، وبعدها هاتاي سبور التركي.