• كأس العرب.. المغرب يجرب أسماء جديدة والسعودية تطمع في استغلال الفرصة الأخيرة
  • وزيرة الطاقة: المغرب كيستورد الغاز من أوروبا وأمريكا الشمالية… وعندنا كثر من 68 مليون بوطة
  • في إطار قراءة ثانية.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية 2022
  • بنسعيد: ملي دخلت لمراكز حماية الطفولة حشمت بزاف ويومين ما نعست
  • تصفيات كأس العالم لأقل من 20 سنة.. المنتخب الوطني النسوي يتغلب على نظيره الغامبي
عاجل
السبت 23 أكتوبر 2021 على الساعة 14:25

المجلس الأعلى للسلطة القضائية.. نسبة المشاركة بالنسبة لهيئة قضاة مختلف محاكم الاستئناف بلغت 50.42 في المائة في تمام 12 زوالا

المجلس الأعلى للسلطة القضائية.. نسبة المشاركة بالنسبة لهيئة قضاة مختلف محاكم الاستئناف بلغت 50.42 في المائة في تمام 12 زوالا

و

أفاد المجلس الأعلى للسلطة للقضائية، اليوم السبت (23 أكتوبر)، أن نسبة المشاركة في انتخابات ممثلي القضاة بالمجلس بلغت، إلى حدود الساعة 12 زوالا، 50.42 في المائة بالنسبة لهيئة قضاة مختلف محاكم الاستئناف، و33.68 في المائة بالنسبة لهيئة قضاة مختلف محاكم أول درجة.

وأضاف المجلس، في بلاغ له، أن عملية التصويت، التي انطلقت صباح اليوم، في جميع مكاتب التصويت البالغ عددها 24 مكتبا بسائر محاكم الاستئناف العادية بربوع المملكة، ستستمر إلى حدود الساعة السادسة مساء.

وبحسب المصدر ذته فإنه عملية الاقتراع تجري في مراعاة تامة للضوابط القانونية والأخلاقيات المهنية والتدابير الاحترازية المقررة من قبل السلطات العمومية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد “كوفيد- 19”.

وأشار إلى أنه يمكن تتبع تطور نسبة المشاركة ومجريات عملية الاقتراع في مختلف مكاتب التصويت على الموقع الإلكتروني للمجلس www.cspj.ma.

ويذكر أن المجلس الأعلى للسلطة القضائية يتابع هذه العملية عن كثب.