• القنديل والتراكتور مجتمعين: “قضية بيغاسوس” لها خلفيات لا تُخفى
  • وصفه بالكفء والوفي والنزيه والمتدين.. ابن كيران يدافع عن الحموشي
  • ابن كيران: اللي كيقول المخابرات كتتجسس على الملك كذاب… وحلّوا عينيكم يا المغاربة (فيديو)
  • على سبيل الإعارة.. حمزة منديل مغربي آخر في الدوري التركي (صور)
  • ما بغاوش التحقيق.. الصين تعتبر مقترح التدقيق في أنشطة مختبراتها “عدم إحترام”
عاجل
الإثنين 28 يونيو 2021 على الساعة 13:20

الماغودي: تألمنا مع الوداد وفرحنا مع الرجاء… وخاصنا نوقفو مع النسور ونحيدو الحساسيات اللي كاينة بين الأندية

الماغودي: تألمنا مع الوداد وفرحنا مع الرجاء… وخاصنا نوقفو مع النسور ونحيدو الحساسيات اللي كاينة بين الأندية

تطرق الناقد الرياضي، محمد الماغودي، إلى بعض الأخطاء التي يجب على مدرب الرجاء لسعد الشابي واللاعبين الرجاويين إصلاحها قبل مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المرتقبة يوم 10 يوليوز المقبل أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري.

وأكد الماغودي في تصريح لموقع “كيفاش” أنه يجب على المدرب الرجاوي أن يشتغل ويحضر الفريق كثيرا لضربات الحظ، قائلا “المدرب خاصو يحضر الفريق مزيان لضربات الحظ حيت البارح بان بأن الأمور ماشي هي هاديك لولا الحارس العملاق أنس الزنيتي”، مضيفا “وأيضا يجب تصحيح بعض الأخطاء اللي ظهرت في اللقائين أمام بيراميدز خاصة تسرع المهاجمين ونرفزة بعض اللاعبين هادو أنا شخصيا كنعتبرهم عوامل سلبية خاص يتصححو”.

كما عبر الماغودي في التصريح ذاته عن ثقته الكاملة في الفريق الأخضر، قائلا “شخصيا كنقول أن فريق الرجاء البيضاوي هو أكثر حظا للفوز باللقب الإفريقي
رغم صعوبة لقاء الأمس اللي كان فيه عامل نفسي أكثر ما كان فيه عامل تقني أو عامل بدني كنقول بأن الرجاء من حيث الإمكانيات البشرية ومن حيث التجربة الإفريقية فهو المؤهل للفوز باللقب إن شاء الله”.

ووجه الماغودي رسالة خاصة إلى الجماهير المغربية من أجل مساندة الفريق الأخضر في النهائي، قائلا “يجب أن نقف إلى جانب فريق الرجاء لأنه يمثل المملكة المغربية ويمثل الشعار الوطني والعلم الوطني ويمثل رمزية الوطن وبالتالي تلك الحسابات والحساسيات اللي كاينة بين الأندية خاصنا نحيدوها بالمرة”.

وختم حديثه بالقول “تأسفنا وتألمنا مع الوداد الرياضي ولكن فرحنا وسعدنا مع الرجاء الرياضي الله يسر للرجاء وللكرة المغربية”.