• مراكش.. البوليس يوقف عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك الهاتفية
  • تزوير الشواهد والدبلومات.. بوليس مراكش يوقف موالين الفعلة
  • شايلاه آ سبعة رجال.. رياض محرز يختار مراكش لقضاء عطلته
  • جلالة الملك معزيا في الفنانة سكينة الصفدي: سيظل اسمها خالدا في سجل الأغنية الغيوانية
  • لاستعادة مقعده البرلماني.. قيادة البام تعلن رسميا دعمها للحموتي
عاجل
الخميس 10 مارس 2022 على الساعة 22:00

اللقاء الثاني.. لجنة القطاع العام للحوار الاجتماعي تجتمع مع “الاتحاد العام للشغالين بالمغرب”

اللقاء الثاني.. لجنة القطاع العام للحوار الاجتماعي تجتمع مع “الاتحاد العام للشغالين بالمغرب”

أعلنت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة أن لجنة القطاع العام للحوار الاجتماعي عقدت اجتماعا مع الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.

وأفاد بلاغ للوزارة بأنه “في إطار جولات الحوار الاجتماعي، وتبعاً للقاءات التي انعقدت يومي 24 و25 فبراير الماضي، برئاسة رئيس الحكومة، والتي شُكلت على إثرها كل من اللجنة العليا للحوار ولجنة القطاع الخاص ولجنة القطاع العام واللجنة التقنية، انعقد اليوم الخميس (10 مارس)، اللقاء الثاني للجنة القطاع العام للحوار الاجتماعي التي تترأسها غيثة مزور، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة”.

وأضاف البلاغ ذاته إلى أن هذا اللقاء، الذي ضم ممثلين عن الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، إضافة إلى ممثلين عن كل من وزارة الاقتصاد والمالية ووزارة الداخلية، مكن من الوقوف على عدد من الملفات والقضايا التي تهم القطاع العام.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه المحطة من جولات الحوار الاجتماعي مع المركزيات النقابية الأكثر تمثيلاً تجسد إرادة الحكومة في تبني مقاربة تشاركية تطبعها الشفافية.

وأكدت الوزارة أن هذه الجولة “مرت في أجواء تطبعها الروح الوطنية التضامنية العالية والرغبة المشتركة في خلق مناخ إيجابي ومسؤول للحوار بين الأطراف المعنية”.