• أخنوش: إمكانيات القانون المالي ستمكن الحكومة من تنزيل المشاريع الاجتماعية
  • أخنوش في البرلمان: حرصنا على التفاعل مع الانتظارات الاجتماعية المستعجلة للمواطنين
  • شحال خصصات الحكومة للصحة والتعليم؟.. الإجابة على لسان رئيس الحكومة
  • الفريق الاشتراكي: لا نفهم كيف ستعزز الحكومة ركائز الدولة الإجتماعية بسلوكها الإنفرادي
  • رئيس الحكومة: نحن واعون بحجم الانتظارت… وسنعمل على تجاوز مواطن النقص والقصور
عاجل
الإثنين 04 أكتوبر 2021 على الساعة 11:30

الكرتي مودعا الوداد: من الصعب وضع نقطة نهاية لمشوار طويل… لكنها سنة الحياة

الكرتي مودعا الوداد: من الصعب وضع نقطة نهاية لمشوار طويل… لكنها سنة الحياة

بعد 8 سنوات من العطاء، ودع وليد الكرتي، يوم أمس الأحد (3 أكتوبر)، جميع مكونات نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قبل مغادرته للقاهرة من أجل الانضمام إلى نادي بيراميدز المصري، الذي سيدافع عن ألوانه خلال الـ3 مواسم المقبلة.

ونشر الكرتي رسالة مؤثرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها “بعد سنوات تشرفت فيها بحمل قميص الوداد والدفاع عن ألوانه… بعد سنوات أهداني فيها الوداد ألقابا عديدة محليا وقاريا، أجد نفسي أغادر هذا البيت الكبير، حيث شعرت دائما بدفء العائلة، وبصدق العلاقات الإنسانية، وبروح المجموعة وتلاحمها، وهو ما ساعدنا على تحقيق أفضل النتائج”.

وأكد الكرتي أنه من الصعب مغادرة “ناد بحجم الوداد أعتبره الأفضل محليا وإفريقيا… من الصعب وضع نقطة نهاية لمشوار طويل… من الصعب المغادرة، لكنها سنة الحياة”.

ووجه الكرتي رسالة شكر إلى “جمهور الوداد الرائع، فقد كان نعم السند، أشكر بشكل خاص فصيل الوينيرز، الذي كان يعرف متى يضغط علينا إيجابيا، ومتى يساعدنا للتحرر من اللحظات الصعبة… وأشكر المدربين الذين دربوني في الوداد، فقد استفدت منهم جميعا… وأشكر زملائي اللاعبين الذين احتضنوني في بداية مسيرتي مع الوداد، والذين تعلمت منهم أن روح المجموعة وروح العائلة ضرورية في أي مجموعة… وأشكر رئيس النادي سعيد الناصري على تعامله الأبوي، وعلى وقوفه معنا داخل الملعب أو خارجه”.

كما اعتذر الكرتي لأنصار الوداد، قائلا “أعتذر إن خذلتهم يوما أو قصرت في العطاء… شكرا لوكيل أعمالي كريم، شكرا لعائلتي الصغيرة والكبيرة… الوداد سيظل جزءا مني محفورا في ذاكرتي وفي قلبي… ديما وداد وإلى لقاء قريب بمشيئة الله”.

يذكر أن الكرتي انضم إلى فريق الوداد البيضاوي قبل ثماني سنوات، أحرز خلالها لقب البطولة الاحترافية 3 مرات، وعصبة الأبطال الإفريقية في 2017، والسوبر الإفريقي، ناهيك عن المشاركة في مونديال الأندية.