• اللي خاف نجى.. السلطات تحصي قردة “جامع الفنا” احترازا من “جدري القرود”
  • قبيل جلسة المحكمة.. عائلة “أيت الجيد” تدعو لكشف ملابسات “الاغتيال” ومعاقبة المتورطين
  • اللي غادي للحج هاد العام.. وزارة الأوقاف تكشف مبلغ مصاريف الحج
  • البيع والشرا فالقسم الثاني.. الجامعة تدخل على الخط
  • تأجيل الديربي البيضاوي إلى وقت لاحق.. الجامعة تبرمج مباريات ربع نهائي كأس العرش
عاجل
الأحد 03 أبريل 2022 على الساعة 12:00

القائم بأعمال السفارة الأمريكية للمغاربة: نتمنى لكم رمضان كريم… وحنا خوت (فيديو)

القائم بأعمال السفارة الأمريكية للمغاربة: نتمنى لكم رمضان كريم… وحنا خوت (فيديو)

عبر القائم بأعمال السفارة الأمريكية في المغرب، ديفيد غرين، عن متمنياته للمغاربة بمناسبة حلول شهر رمضان، قائلا: “باسمي أنا وباسم البعثة كلها نتمنى لكم رمضان كريم… وقبل كل شيء حنا خوت”.

وفي شريط فيديو نشرته الصفحات الرسمية للسفارة الأمريكية في المغرب غلى منصات التواصل الاجتماعي، أبرز غرين، أنه في هذا الشهر العديد من المغاربة والأمريكيين ينضمون إلى ملياري مسلم في كل أنحاء العالم، من خلال الصلاة والصيام، الصدقة والقيام بالأغمال الخيرية”.

وتابع الدبلوماسي الأمريكي، في السياق ذاته: “ونحن كذلك في السفارة بالرباط وفي القنصلية بالدار البيضاء، ننتهز هذه الفرصة للتفكير في أهمية الروابط والعلاقات التي تجمع بين بلدينا وشعبينا”.

هذا وعبر غرين، عن امتنانه لكرم الضيافة الذي حظي به في المغرب، لافتا إلى أن شهر رمضان مميز بالنسبة له بشكل شخصي، ذلك أنه استمتع بأول وجبات الإفطار وأول في المغرب قبل عشر سنوات.

وأشار القائم بأعمال السفارة الأمريكية إلى قرب انتهاء مهمته في المغرب، بعد تعيين الرئيس بايدن سفيرا جديدا لبلاده لدى المملكة، قائلا: “للأسف الشديد سيكون هذا آخر رمضان أقضيه هنا في بلدكم الجميل، عندنا ذكريات مميزة في المغرب، زرنا مدن كثيرة وأماكن مختلفة… بناتي كبرو فبلدكم لدى فهذه المناسبة خليط من الحزن والفرح أنه نفكر فأيامنا وسنواتنا فالمغرب”.