• قبيلة أولاد الدليم.. تشبث متجدّد بالوحدة الترابية وانخراط في تنمية الصحراء المغربية
  • عندها 5 سنين.. البوليس يبحث في قضية هتك عرض طفلة من طرف ابن خالها
  • بعد حملة تعاطف واسعة.. وزارة الثقافة تتكفل بعلاج الفنانة خديجة البيضاوية
  • سرقات الفلوس لخليجي.. توقيف شقيقة شيخة معروفة في مراكش
  • القنيطرة.. علاش هي عاصمة الفوتسال في المغرب؟
عاجل
السبت 23 يوليو 2022 على الساعة 14:00

الفينال كيتربح ما كيتلعبش.. ماتش لبؤات الأطلس وجنوب إفريقيا ما بقى ليه والو!

الفينال كيتربح ما كيتلعبش.. ماتش لبؤات الأطلس وجنوب إفريقيا ما بقى ليه والو!

ساعات قليلة تفصل عشاق المستديرة عن معرفة المنتخب الذي سيتوج بطلا لبطولة كأس أمم إفريقيا للسيدات، حيث ستجرى مساء اليوم السبت (23 يوليوز)، مباراة النهائي بين المنتخب الوطني النسوي ومنتخب جنوب إفريقيا.

لبؤات الأطلس واجدات

وفي تعليقه على هذه المواجهة الحاسمة، قال الناخب الوطني رينالد بيدروس، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إن لبؤات الأطلس جاهزات للنهائي منذ الفوز في مباراة النصف، مؤكدا أن فريقه استعد جيدا لهذه المباراة.

وتابع بيدروس “جنوب إفريقيا منتخب قوي مثل نيجيريا، لكن طريقة لعبهم مختلفة نوعا ما”، مضيفا “سنلعب النهائي مثل جميع المباريات، ولن نغير من طريقة لعبنا من أجل إرباك الخصم”.

ماتش خاصنا نربحوه!!

كما أكد المدرب الفرنسي في تصريحه عقب مباراة نصف النهائي على أنه “يجب الحفاظ على نفس درجة الحماس وعلى الحلم والرغبة، والتخلص من الضغط السلبي الذي قد تشكله كلمة نهائي. يجب التعامل مع المباراة على أنها آخر مباراة لنا في الموسم وعلينا ببساطة أن نفوز بها”.

والأكيد، يضيف بيدروس، أن “الجماهير المغربية ستكون حاضرة كالعادة لدعم ومساندة اللاعبات المغربيات للفوز بالكأس وتحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ كرة القدم النسوية في إفريقيا، بعد الرقم المسجل في مباراة المغرب ونيجيريا بالرباط (أكثر من 45 ألف متفرج)”.

ويتوقع ان تشهد المباراة النهائية حضورا جماهيرا غير مسبوق بعدما قررت السلطات والجامعة الملكية لكرة القدم، إتاحة الفرصة للجماهير المغربية بالدخول مجانا إلى الملعب لتشجيع لبؤات الأطلس، حيث ينتظر تجاوز عدد الحضور سقف 50 ألف متفرج سيخلقون الحدث خلال المباراة بتشجيعاتهم وأهازيجهم المتواصلة دعما للبؤات الأطلس طيلة أطوار المباراة، وسط حضور نسائي لافت.