• بالصور من كازا.. حريق ضخم وانفجارات تهز المنطقة الصناعية
  • لدى أكثر من نصف المتعافين.. فيروس كورونا يسبب إرهاقا مستمرا!
  • الله يرد بيه.. تبون مريض بالمغرب!
  • جديد قضية “فقيه الزميج”.. عدد ضحاياه ارتفع إلى 12 طفلا من بينهم 8 فتيات و4 ذكور
  • منصف السلاوي: لقاح كورونا غيكون واجد قبل ما تسالي 2020… والمرحلة الثالثة ديال التجارب صعيبة
عاجل
الجمعة 17 يوليو 2020 على الساعة 14:30

الفار ديال كيفاش.. شاكلا المغربي الذي لعب في ليلة تتويج ريال مدريد

الفار ديال كيفاش.. شاكلا المغربي الذي لعب في ليلة تتويج ريال مدريد 

شارك المغربي سفيان شاكلا في المباراة التي لعبت، أمس الخميس (16 يوليوز)، والتي توج فيها ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه، بعد فوزه ب2 ل1 على فياريال في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

 ولعب ابن مدينة القنيطرة المباراة كاملة، وكان له أكثر من ظهور في المباراة، ومنع هجمات عديدة خلال المباراة، لكن لسوء حظه كان صاحب الأخطاء القاتلة التي تسببت في هدفين لفريق ريال مدريد.

وكان الهدف الأول لريال مدريد من تمريرة خاطئة من سفيان شاكلا، ليمرر كاسيميرو الكرة لمودريتش، الذي أرسل تمريرة بينية لبنزيمة، ليسدد المهاجم الفرنسي مباشرة من داخل المنطقة، معلنا تقدم ريال مدريد في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 77، جاء خطأ ثان لصاحب 26 سنة، حين احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد بعد احتكاك بين سفيان شاكلا، وقائد ريال مدريد سيرخيو ​راموس​، ليترجمها كريم بنزيما إلى هدف ثان، قبل أن يقلص فريق الفارق بتسجيله هدفا وحيدا.

ويعد سفيان شاكلا واحدا من المحترفين المغاربة الذين ينشطون في الدوري الإسباني، ويشارك مع الفريق الرديف لفياريال في الدرجة الثانية، وتم تصعيده بعد عودة الدوري الإسباني إلى الفريق الأول وشارك في مباراتين.

وعلى الصعيد الدولي، شارك المدافع المغربي في الفئات العمرية، لم يتم استدعاؤه سابقا مع الفريق الوطني الأول.