• بسبب العنف ضد الأصول وتهديد عناصر الشرطة.. توقيف شقيقين في مدينة زايو
  • حصلوهم كيشيشو فمقهى.. أمن الناظور يوقف 40 شخصا بشبهة خرق الحظر الرمضاني
  • بمشاركة مندوب “لاليغا”.. معرض “سربانتس” الرباط يعرض أول قاموس عربي إسباني لكرة القدم
  • الضغوطات وكثرة الاحتجاجات والأجواء.. السلامي يكشف أسباب رحيله عن الرجاء
  • الدار البيضاء..المديرية الإقليمية للتربية تُطلق برنامجا للدعم النفسي لفائدة التلاميذ
عاجل
السبت 09 يناير 2021 على الساعة 13:00

العشق الممنوع.. هوار ووادو في مولودية وجدة

العشق الممنوع.. هوار ووادو في مولودية وجدة

تحولت علاقة اللاعب الدولي السابق، عبد السلام وادو، ونادي مولودية وجدة، إلى مسلسل غريب، تتزايد أطواره كل أسبوع، في مشهد غير واضح يضع “سندباد الشرق” في وضعية صعبة.

وضع معقد

وخلال ندوة صحافية انعقدت عن بعد، أمس الجمعة (8 يناير)، تحدث رئيس مولودية وجدة لكرة القدم، محمد هوار، عن الخلاف مع مدرب الفريق عبد السلام وادو، بشكل تفصيلي، مؤكدا أن المشاكل كانت منذ البداية.

وحسب موقع “كوورة”، المختص في كرة القدم، فإن رئيس مولودية وجدة، اعترف بأن الفريق يعيش وضعية صعبة.

وجاء في معرض حديثه: “نعم، أعترف أمام كل أنصار النادي، بأنها وضعية صعبة ومعقدة، بسبب الخلاف مع المدرب الذي استنزف كل طاقاتنا، ونال منا الكثير”.

وأضاف: “لم نكن نتواصل في الفترة السابقة، وأنا مقر بهذا التقصير، وأتمنى أن يلتمس لنا جمهور الفريق بعض الأعذار”.

وعن الخلاف مع وادو، قال هوار: “هو خلاف أنا من يتحمل مسؤوليته.. لقد آمنت به وبمشروعه، وكان لدي طموح أن يكون لنا ناد بمشروع عملاق، لكن سارت الأمور عكس ما تشتهيه سفينة النادي وجماهيره”.

ونقلا عن صفحة الفريق على الفايس، فإن هوار “أمهل المدرب عبد السلام وادو 24 ساعة للحسم فالصيغة الجديدة للعقد (سنة واحدة) “قابلة للتجديد” في حالة احتلال الفريق لمركز مشرف”.

الوضعية المالية

ووفق المصدر ذاته، تحدث هوار عن أزمة الفريق المالية ومستحقات الوافدين الجدد، وقال موضحا: “نعم مررنا بأزمة، لكننا رغم كورونا كنا ملتزمين بتسديد المستحقات في موعدها، لا سيما الرواتب… وحتى الوافدين الجدد سددنا لهم قسطا من مكافأة التوقيع، وسنسوي وضعية العناصر الأخرى قريبا”.

واستكمل: “نحتاج سيولة مالية ورعاة كي نتنفس قليلا، لكننا لسنا في أزمة خانقة كما يروج البعض… ما يهمنا هو أن ننهي خلافنا مع وادو بسرعة، بما يخدم مصالح النادي وجماهيره”.

وادو يريد الاستمرار

ورغم كل هذه التصريحات والتوضيحات، يرى عبد السلام وادو، مدرب مولودية وجدة، أنه لا زال يملك مكانا على رأس العريضة الفنية للفريق.

وعلق وادو، على تدوينة لإحدى صفحات محبي النادي الوجدي، قائلا: “حان موعد العودة للتدريبات بعد التعافي والشفاء ولله الحمد. شغوف بهذه العودة. وكل الشكر لمن دعموني فترة غيابي للمرض”.

وكشفت مصادر مطلعة لموقع “كيفاش” أن الدولي السابق يريد أن يتبث مكانته في عالم التدريب ولا يرفض أن تكون نهاية مسيرته مع الفريق الوجدي قبل بدايتها، إضافة إلى أنه يطلب من أن يكون التقييم خلال نهاية الموسم.