• المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة: المنظمة جد ممتنة للدور الهام للمغرب في عمليات حفظ السلام
  • دعت إليها “الجبهة الاجتماعية”.. سلطات كازا تمنع مسيرة يوم الأحد ضد غلاء الأسعار
  • راه راه والفضيحة موراه.. استقبال تبون بالبيض وماطيشة في إيطاليا (فيديوهات)
  • قضية مقتل شيرين أبو عاقلة.. شبكة “الجزيرة” تقرر إحالة الملف على المحكمة الجنائية الدولية
  • على إثر حادث إطلاق النار في مدرسة بولاية تكساس.. برقية تعزية من جلالة الملك إلى الرئيس الأمريكي
عاجل
الجمعة 22 أبريل 2022 على الساعة 00:00

الطاوسي: وجود الجمهور سيحفز “النسور” أكثر لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي

الطاوسي: وجود الجمهور سيحفز “النسور” أكثر لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي

أكد رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي،أن المساندة الجماهيرية التي سيحظى بها فريقه عند مواجهة النادي الأهلي المصري مساء غد الجمعة (22 أبريل)، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عامل سيحفز أكثر النسور الخضر ويدفعهم لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وقال الطاوسي، في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة يوم غد، “سنحظى بمساندة قوية من طرف جمهور الرجاء وكل المغاربة كذلك، وهذا عامل سنعتمد عليه لنضمن بطاقة التأهل لنصف النهائي”.

وأعرب الإطار التقني المغربي عن استعداد كتيبته لهذه المواجهة الحارقة التي لا تقبل القسمة على اثنين ، مشددا على ضرورة استثمار الهدف الثمين الذي وقعه متوسط الميدان الرجاوي محمد زريدة في شباك النادي الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وذكر أنه تم خلال الحصص التدريبية التركيز على جملة من الأمور التقنية الدقيقة، خصوصا على مستوى الجبهتين الدفاعية والهجومية، مشيرا إلى أنه طالب من لاعبيه التحلي بالصبر وعدم التسرع والتركيز الجيد في مباراة لن تكون سهلة.

وأعرب الطاوسي عن أمله في أن يكون فريق الرجاء “عند الحدث ونحقق التأهل لإرضاء جميع الجماهير”.

بدوره، أكد عميد فريق الرجاء الرياضي، محسن متولي، أن زملاءه يشعرون بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مبرزا أنهم سيبذلون المستحيل لتحقيق التأهل.

وأضاف في هذا السياق أن تحقيق الفوز والتأهل رهين بقيام الجميع بمجهود مضاعف، مشيرا إلى أن مباراة الإياب ستختلف كثيرا عن مباراة الذهاب.

يشار إلى أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عينت طاقما تحكيميا سينغاليا لإدارة مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي المصري، يقوده ماغيت ندياي ويساعده الحاج مالك سامبا وجبريل كامارا.