• لشكر يرد على هجومات ابن كيران: كل إناء بما فيه ينضح (فيديو)
  • بفضل تلميذ حصل على 19.44.. كازا تحصد أعلى معدل عام وطني في الباكالوريا
  • حصلو كيهربو 2 طن من الحشيش.. بوليس كازا شدو المتورطين! (صور)
  • وجدو راسكم.. المغرب يعتمد جرعة معززة رابعة ضد كورونا
  • بالصور من الرباط.. وزير الصحة يتفقد مركز التشخيص متعدد التخصصات النهضة
عاجل
الأربعاء 02 مارس 2022 على الساعة 11:30

الطاوسي: الرجاء را منتخب… وأنا هيأت اللاعبين ضد اتحاد طنجة غير ذهنيا (فيديو)

الطاوسي: الرجاء را منتخب… وأنا هيأت اللاعبين ضد اتحاد طنجة غير ذهنيا (فيديو)

أشاد الإطار الوطني رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، بلاعبي فريقه الجديد والمستوى الكبير الذي أبانوا عنه في المباراة التي جمعتهم، يوم أمس الثلاثاء (1 مارس)، باتحاد طنجة.

ووصف الطاوسي، في تصريح لموقع “كيفاش” عقب المباراة المذكورة، فريق الرجاء البيضاوي بأنه منتخب، قائلا “فريق الرجاء بالنسبة ليا را منتخب لأنه فيه لاعبين اللي مزيانين وحتى دكة الاحتياط فيها لاعبين في المستوى”.

وأضاف أن “الماتش كان صعيب”، مشددا على أن “أي فريق كيلعب ضد الرجاء كيدير دفاع متأخر وكيحاول يلعب على المرتدات، وكيف شفنا اتحاد طنجة عندهم مهاجمين اللي عندهم السرعة والتقنيات”.

وأكد الطاوسي “أنا يالاه بديت، وهيأت اللاعبين غير ذهنيا، أما فالميدان حقيقة ما زال ما خدمت، ولكن أكيد بأنهم تفاعلو مع الكلام ديالي، حيت بان لينا بلي كل واحد بغى يبدل مجهود كثر من لاخر”.

وأوضح أن “هاد البداية مشجعة وكطمئن بالخير وملي غنزيدو نخدمو غنظهرو بمستويات إن شاء الله أحسن، وكنهنئ اللاعبين على روح القتالية اللي لعبو بها اليوم”.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي تمكن، يوم أمس الثلاثاء، من تحقيق فوز مهم على ضيفه اتحاد طنجة، بهدف دون رد، مكنه من تقليص فارق النقاط مع المتصدر الوداد الرياضي.

وتعاقد الفريق الأخضر مع رشيد الطاوسي، أول أمس الاثنين (28 فبراير)، للإشراف على تدريب الفريق لمدة موسم ونصف، خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس.