• طاح فيه ولد صغير.. بوليس سلا شدّو واحد سرق غطا ديال قادوس (فيديو)
  • الشتا والرعد.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الاثنين
  • حقيقة الاعتداء الجنسي على قاصر في حفل في كازا.. الأمن يوضح!
  • في فوزه الثالث على التوالي.. الوداد يثأر من نهضة بركان ويعتلي الصدارة
  • عنفٌ لفظي بغطاء “الرّاب” وردّ الحكومة “المُحتشم”.. أوزين يُسائلُ أخنوش في رسالة مفتوحة!
عاجل
الإثنين 24 يناير 2022 على الساعة 11:30

الصحابي: حنا مرشحين للفوز على مالاوي ولكن حذاري من الضربات الثابتة (فيديو)

الصحابي: حنا مرشحين للفوز على مالاوي ولكن حذاري من الضربات الثابتة (فيديو)

نبه المحلل الرياضي، فؤاد الصحابي، المنتخب الوطني المغربي من صعوبة المباراة ضد منتخب مالاوي الذي سيواجهه، يوم غد الثلاثاء (25 يناير)، برسم دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال الصحابي في تصريح لموقع “كيفاش”، “حذاري من منتخب مالاوي حيت الماتش اللخر أمام السنغال، بالتكتل ديالو الدفاعي واللعب على المرتدات وعلى الكرات الثابتة، خلق مشاكيل لمجموعة السنغال اللي عندها لاعبين جيدين، ورغم ذلك لقاو أمامهم سد منيع”.

وأضاف “حنا مرشحين للفوز على مالاوي ولكن حذاري حيت مالاوي كتلعب على الدفاع وعلى الضربات الثابتة… وفكرة القدم تقدر تكون مزيان وضيع مجموعة من فرص التسجيل، وتقدر تجيك ضربة ثابتة اللي كيطلعو فيها 6 إلى 8 لاعبين بالأكثرية ويسجلو عليك هدف”.

وتابع المحلل الرياضي أن منتخب خليلوزيتش سيجد مشكل في الدفاع، قائلا “دفاعيا غيكون عندنا مشكل، ووحيد غادي يكون قرا الفريق وقرا الفيديو وشاف بأنه خاصو يخرج الكرة بأكبر سرعة، ويلعب على اختراق الأجنحة لأنه كيعرف أن الكرات العالية غادي تكون نصيب الدفاع الأوسط اللي عندهم قامات طويلة ويجيدون الارتقاء وصد الكرات”.

وختم المحلل المغربي حديثه بالقول “كنتمناو الذهاب بعيدا فهاد الكأس الإفريقية، حيت عندنا كل الأمور باش نجحو خاصة وأن الجامعة الملكية وفرت كل الظروف من إقامة من تنقل من طائرات خاصة من أكل ومشرب…
نتمناو على أن وحيد واللاعبين اللي كتبقى عندهم الكرة يفرحونا فهاد الماتش”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه يوم غد الثلاثاء، منتخب مالاوي، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو في الساعة الثامنة مساء.

شاهد أيضا: