• ماشي تانزانيا.. المغرب يحتضن السوبر الأفريقي بين الوداد وبركان
  • كانو هازين مغاربة.. اصطدام حافلتين يخلف قتيلا وجرحى قرب غرناطة (صور)
  • دايرين الضحك فراسهم.. ألعاب الدراري في البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
  • معهم جوج بنات.. البوليس يوقف 4 أشخاص متورطين في بيع الماحيا والخمور بدون ترخيص
  • “كان” كوت ديفوار.. الكاف يقرر تأجيل البطولة إلى بداية سنة 2024
عاجل
الإثنين 20 يونيو 2022 على الساعة 20:00

الرجاء تستحق البطولة.. الرمضاني دخّل الشك للناس بسطر ديال الطنز!

الرجاء تستحق البطولة.. الرمضاني دخّل الشك للناس بسطر ديال الطنز!

يبدو أن الإعلامي رضوان الرمضاني وحتى عندما ينشر تدوينة ساخرة أو بغرض “الطنز” يتم تأويلها خارج السياق، خاصة عند بعض الجماهير الكروية. كيفاش؟

نشر صاحب برنامج “بدون لغة خشب”، يوم أمس الأحد (19 يونيو)، تدوينة على حسابه الشخصي على الفايس بوك، كتب فيها: “بيني وبينكم، البطولة خاصها تكون رجاوية…”، وذلك تفاعلا مع تعاردل الأخضر في مواجهة شباب المحمدية، برسم الجولة ال26 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

هاته التدوينة والتي لا تتجاوز كونها “طنز” أو بالأحرى سخرية من مستوى الرجاء الرياضي الذي ظهر به يوم أمس في مواجهة ممثل مدينة المحمدية، أوّلها بعض محبي المارد الأخضر وصفحات مختصة في الشأن الكروي، بشكل غريب ينهل من قاموس نظرية المؤامرة.

وفي هذا السياق، كتبت صفحة “بريكين بطولة” معلقة على تدوينة الرمضاني: “تدوينة الزميل الرمضاني والتي أثارت شكوك كبيرة بمنح الرجاء لقب البطولة من أجل تفادي شغب جماهير الرجاء خصوصا وأن الجميع يعلم تأثير فوز الوداد الرياضي بلقب عصبة أبطال إفريقيا ( الكل شاهد تصريح الطاوسي بعد الدربي)…. فهل يستمر تدخل الجهات العليا لمنح الألقاب للرجاء؟”.

تدوينة الصفحة المذكورة، لاقت بعد 5 ساعات فقط من نشرها صباح اليوم، تفاعلا كبيرا، حيث تجاوز عدد اللايكات 980 لايك وأزيد من مائة تعليق، تتساءل عن سبب التدوينة وعن تأويلاتها.

ومن جهة أخرى، كتب حساب خاص بمحبي الرئيس الجديد للرجاء عزيز البدراوي: “هاد رضوان الرمضاني فكرشو العجينة”. في إشارة إلى أن صاحب برنامج “في قفص الاتهام”، يعلم أشياء خفية.
.