• بعد فحص الرصاصة “القاتلة”.. الخارجية الأمريكية تستبعد أن يكون قتل شيرين أبو عاقلة متعمدا
  • احتقان في كلية سطات.. مقاطعة الامتحانات والعمادة تضع شكايات ضد “مثيري الفوضى”
  • بالفيديو.. الركراكي يتحدث عن أنباء تعويضه لخليلوزيتش على رأس المنتخب
  • مصدر من الاتحاد العام للشغالين ل”كيفاش”: قرار بقاء أو رحيل ميّارة بيد المناضلين
  • القوالب ما خطاو حتى قنت.. خميرة وفضلات الدجاج وهرمونات لتسمين الأضاحي!
عاجل
الجمعة 27 ديسمبر 2019 على الساعة 12:52

الذكرى الـ20 لعيد العرش.. أوسمة ملكية لموظفين في وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (صور)

الذكرى الـ20 لعيد العرش.. أوسمة ملكية لموظفين في وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (صور)

تم، اليوم الجمعة (27 دجنبر) في الرباط، تسليم أوسمة ملكية أنعم بها الملك محمد السادس على مجموعة من موظفي الإدارة المركزية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش.
وتعكس هذه الالتفاتة اهتمام الملك وعنايته بنساء ورجال التعليم من أساتذة وإداريين وتقنيين وأعوان، والذين برهنوا خلال مسارهم التربوي والإداري عن إخلاصهم لقيم الوطن وتفانيهم في خدمة الصالح العام وتشبعهم بروح الاستقامة والنزاهة وحسن الخلق.
وتم في هذا الإطار توشيح ما مجموعه 600 موظف بالإدارة المركزية والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية، موزعين على 87 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة و477 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، و36 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.
وفي كلمة بالمناسبة، هنأ وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، الموظفين الموشحين مسجلا أن هذا التوشيح يعتبر تقديرا لهم ولمسارهم المهني الزاخر بالتضحية والعطاء والمشبع بالأخلاق والمسؤولية المهنية.
وأبرز أمزازي، أن هذه الالتفاتة المولوية جاءت تتويجا لما تم بذله من تضحيات في كافة المجالات الإدارية والتربوية بكل تفان ونكران الذات والتزام مهني من أجل تحقيق الغايات والأهداف النبيلة خدمة للمصلحة العامة للبلاد.