• القراية في الشينوا.. تقديم أزيد من 500 ملف يهم منح دراسية لشباب مغاربة
  • لشكر كيقطر الشمع على البيجيدي: اللهم لا شماتة! (فيديو)
  • مابقاوش باغيين الفرونسي.. حملة افتراضية لاعتماد الإنجليزية بدل الفرنسية في المغرب
  • البطولة الوطنية.. الرجاء ينتصر على أولمبيك خريبكة (صور)
  • سيدي بنور.. عبد المعيد أسعد عن حزب التجمع الوطني للأحرار يترأس المجلس الجماعي
عاجل
الأربعاء 28 يوليو 2021 على الساعة 15:00

الجرايدي مولات الـ”هاتريك”: تفوقنا على بطل الجزائر أداء ونتيجة

الجرايدي مولات الـ”هاتريك”: تفوقنا على بطل الجزائر أداء ونتيجة

أكدت ابتسام الجرايدي، مهاجمة الفريق النسوي للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، أن فريقها تفوق على منافسه الجزائري أداء ونتيجة، خلال أول مباراة لهن في الاقصائيات القارية.

وفازت سيدات الجيش الملكي، أمس الثلاثاء (28 يوليوز)، على فريق آفاق غليزان، بنتيجة 4-1، فوق أرضية الملعب البلدي في بركان، برسم أول مباراة لهن في إقصائيات منطقة شمال إفريقيا لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية.

وقالت الجرايدي، في تصريح خصت به موقع “كيفاش” إن “الثلاثية التي سجلت في مرمى آفاق غليزان الجزائري، بطل الدوري الجزائري، كانت ثمرة مجهود الفريق بشكل كامل، التي تفوق أداء ونتيجة على منافسه”.

وجاء في معرض حديثها: “بالنسبة للمقابلة ما كانتش ساهلة، والحمد لله بينا على الإمكانيات اللي عندنا، كنا موجدات بما فيه الكفاية باش نربحو النقاط الثلاث”.

وتابعت: “هاد المقابلات كتلعب على جزيئات بسيطة، والحمد لله البنات كانو عازمات باش يديرو مقابلة فالمستوى وكيفما شفتو تفوقنا أداء ونتيجة”.

وفي سياق متصل، أضافت هدافة البطولة الوطنية مشيدة بزميلاتها: “كنشكر لبنات اللي معايا فالفريق، حيث بفضلهم سجلت هاتريك، وكنت الهدافة ديال البطولة، هاد الشي كيجي بالخدمة والانسجام اللي كاين مع بعضنا، ونتمناو نشرفو الجيش الملكي والكرة الوطنية… دابا ربحنا الماتش الأول وكنفكرو فالماتش الجاي، باش نحققو نتيجة إيجابية ونتأهلو”.

وينتظر بطلات الدوري المغربي مباراة فاصلة ضد فريق بنك الإسكان التونسي، يوم الجمعة المقبل (30 يوليوز)، على أرضية الملعب البلدي في بركان، لخطف بطاقة التأهل.