• وفاة شخص كان تحت تدابير الحراسة النظرية في بنجرير.. البوليس يحقق وتعليمات صارمة من حموشي
  • ما بقاش التعاقد.. أشنو موجدة وزارة التعليم لأطر الأكاديميات؟
  • كان باغي يفك جوج مضاربين خسر حياتو.. بشحال حكمو على قاتل الشرطي مامون الفقير؟
  • بعد فوزها بلقب المسابقة العالمية “أطروحتي في 180 ثانية”.. جيهان كنفاوي توجه رسالة مؤثرة إلى المغاربة (صور وفيديوهات)
  • داروها الكابرانات.. “رئيس القبايل” يكشف سبب منع ظهوره على قناة فرنسية
عاجل
الثلاثاء 30 أغسطس 2022 على الساعة 19:30

الجامعة ما زال ساكتة والرگراگي قاطع الحسّ.. توالي التسريبات حول اللائحة المقبلة لأسود الأطلس

الجامعة ما زال ساكتة والرگراگي قاطع الحسّ.. توالي التسريبات حول اللائحة المقبلة لأسود الأطلس

اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم غد الأربعاء (31 غشت)، أن يكون يوم إعلان الناخب الوطني الجديد، وذلك بعد أسبوعين عن إقالة البوسني وحيد خليلوزيتش، وعلى بعد أقل من شهر عن المعسكر التدريبي الذي ستخوضه أسود الأطلس في إسبانيا استعدادا لكأس العالم قطر، الذي سيقام شهر نونبر المقبل.

وأمام صمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتناسل “التسريبات” بشكل كبير على المواقع الإخبارية، حيث أكدت مصادر متطابقة على أن الناخب الوطني الجديد سيكون وليد الرگراگي، بل تم كشف طاقمه التقني أيضا واللائحة الأولية للاعبين.

الطاقم التقني واللائحة
وذكر موقع “ميدي 1″، صباح اليوم الاثنين (29 غشت)، أن وليد الرگراگي اختار كلا من رشيد بن محمود كمساعد أول وغريب أمزين مساعدا ثانيا إضافة إلى عمر الحراق كمدرب للحراس.
كما كشف المصدر ذاته عودة مجموعة من اللاعبين ضمن القائمة الأولية لوليد وعلى رأسهم حكيم زياش، يونس بلهندة، يوسف العربي، مع ابعاد عدد من اللاعبين الأقل جاهزية أيمن برقوق سفيان شاكلة وعادل تاعرابت إضافة إلى فيصل فجر وسفيان علكوش.

مفاجأة حمد الله
ومن جهته، فجر موقع “أحداث إنفو” مفاجأة نقلا عن مصدر مسؤول، تأكد أن الركراكي، وجه الدعوة لعبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي ضمن اللائحة الأولية، أن وليد ينتظر الإعلان رسميا عن تعيينه مدربا للأسود من أجل الاتصال بعبد الرزاق حمد الله وتذويب الخلافات السابقة التي أدت إلى استبعاده من تشكيلة الأسود منذ 2019.

الراكراكي يعود إلى المغرب
ومن جهة أخرى، توصل موقع “كيفاش” بصور ومقاطع فيديو للمدرب وليد الرگراگي، الذي وصل يوم أمس الثلاثاء (29 غشت)، إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.
وأكد المصدر أن وليد الرگراگي رفض التعليق على موضوع تعيينه كناخب وطني، واكتفى بالتقاط الصور مع بعض المحبين.