• مفاجأة.. تشيلسي كان يريد التعاقد مع أمرابط في آخر من يوم من الميركاتو!
  • بعد التشجيع وحفاوة الاستقبال.. نادي الأهلي يوجه رسالة شكر للمغرب والمغاربة
  • ترأسها أخنوش.. جلالة الملك يقيم مأدبة غداء على شرف رئيس الحكومة الإسبانية
  • قال إنها “زلة لسان”.. طاليس يعتذر عن “وصلته الكوميدية” المثيرة للجدل (فيديو)
  • أوزين: إقامتنا بالجزائر كانت أخوية… وكل مواطن جزائري قابلناه إلا وكان مبتهجا بلقاء إخوانه
عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 على الساعة 12:00

التيكي داير الثمن وما كاينش.. الاحتكار يحرم مشجعين مغاربة من حضور مباريات “الأسود” في المونديال

التيكي داير الثمن وما كاينش.. الاحتكار يحرم مشجعين مغاربة من حضور مباريات “الأسود” في المونديال

بعدما تكبدوا عناء السفر إلى قطر لمساندة المنتخب الوطني، بما يرافق ذلك من مصاريف باهظة، يواجه العديد من المشجعين المغاربة أزمة تذاكر قد تحرمهم من حضور مباريات “الأسود” في المونديال.

وفي شريط فيديو نشره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”، انتقد الباحث في السياسات الرياضية منصف اليازغي، المتواجد حاليا في قطر، نفاذ تذاكر المباراة التي ستجمع المغرب وإسبانيا التي ستجرى على أرضية ملعب المدينة التعليمية الثلاثاء المقبل ضمن ثمن نهائي كأس العالم.

وعزا اليازغي، حسب ما ورده من مقيمين في قطر، نفاذ التذاكر إلى “الاحتكار الذي يمارسه أشخاص من جنسيات آسية، حيث يقومون بشراء جميع التذاكر ليبيعوها في السوق السوداء بأضعاف قيمتها”.

ولفت المتحدث ذاته، إلى أنه “بعد فشل محاولاته لليلة كاملة في شراء تذكرة على منصة الفيفا، جرب اقتناء تذاكر لمباريات “الأسود” في الربع إلا أنها هي الأخرى غير متوفرة”.

وأوضح اليازغي، أنه “رغم جهود الفيفا لحماية تذاكر المباريات من الاحتكار، إلا أن تذاكر مباريات المنتخب الوطني انقرضت بشكل تام من الموقع”، موضحا أن “قيمة تذاكر المباريات في السوق السوداء تنطلق من الـ 500 دولار وهي غير موجودة بالأساس ما قد يحرم العديد من الجماهير المغربية من مساندة “الأسود” من داخل الملعب”.