• خطفو محاسب وطالبو عائلتو بفدية.. اعتقال عصابة خطيرة في كازا
  • “أنقذوا مطار بني ملال”.. حملة فيسبوكية للمطالبة بفتحه في وجه الجالية
  • باك 2021.. الإناث يتفوقن على الذكور
  • وخا “مسار” فقص التلاميذ وأسرهم.. وزارة التربية تعلن نتائج الباك
  • فايسبوكيين شادين فيه.. العثماني فرحان بـ”إنجازات” الحكومة!!
عاجل
الخميس 27 مايو 2021 على الساعة 23:15

التهامي معرقل الترامواي: سببت لأمي وأبي آلاما وسهر… أعتذر لهما و للمغاربة!

التهامي معرقل الترامواي: سببت لأمي وأبي آلاما وسهر… أعتذر لهما و للمغاربة!

أقدم اعتذاري الرسمي لوالديّ لما سببت لهما من آلام وسهر، كما أعتذر لجميع المغاربة بسبب هذا الفعل الطائش وغير المحسوب”، بهذه الكلمات دبج الشاب الكازاوي التهامي، التي يقبع في الآن في سجن عكاشة، بسبب تورطه رفقة ٱخرين في عرقلة الترامواي، رسالة اعتذار موجهة لأبويه وللمغاربة.

وفي الرسالة، التي نشر فحواها الإعلامي رشيد علالي عبر حسابه الشخصي في موقع “فايسبوك”، وقال إنه توصل بها من مقربين من الشاب التهامي، اعترف هذا الأخير بخطئه، وقدم فيها أيضا اعتذاره لشركة “كازا ترام”، وجاء في الرسالة “أقر أمام الجميع بأنني أخطأت، وأرجو أن يتقبل الجميع اعتذاري وأسفي، وعلى رأسهم أمي وأبي وكل المغاربة، وأُعلم الجميع أنني شاب في مقتبل العمر ومن عائلة جد محافظة”.

وعاد التهامي ليبرر ما قام به باعتبار ذلك “كان وسيلة للتعبير عما يمكن فعله جراء ما تقوم به إسبانيا؛ ولكن الله غالب”، ليستدرك قائلا: “أخطأت، وأكرر اعتذاري للمرة الألف وإلى ما لا نهاية، سامحني أبي، سامحيني أمي، وليسامحني جميع المغاربة، إن الله غفور رحیم”.

ويواجه الشاب العشريني التهامي وصديقاه تهما جنائية ثقيلة طبقا للفصل 591 من القانون الجنائي.

وتتضمن المتابعة تهمة وضع أشياء في الطريق العام تعوق مرور الناقلات بالنسبة لبطل فيديو عرقلة الترامواي، وتهمة المشاركة في وضع أشياء في الطريق العام تعوق مرور الناقلات، بالنسبة لمصور الفيديو والشاب الذي وضع للتهامي القهوة.