• الخير موجود والغلا لاش.. أيام “سوداء” تنتظر الوسطاء والمحتكرين في أسواق المملكة!!
  • حمله مسؤولية الإقصاء من الموندياليتو.. فصيل “الوينرز” دخل وخرج فسعيد الناصري
  • بعد سوريا وتركيا.. هزة أرضية بقوة 4.8 درجات تضرب فلسطين
  • أزمة اللحوم واش غادي يفكّها استيراد الأبقار؟ وشنو اللي مغلّي ماطيشة؟.. وزيرة الاقتصاد توضح!
  • ريدوان: “الفيفا” فرحانة… وإنفانتينو عيط ليا قالي الأغنية خيالية وبورشاتني
عاجل
الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 على الساعة 10:40

التخاطيف على الأسود.. مدرب أستون فيلا باغي يعوض مارتينيز ببونو

التخاطيف على الأسود.. مدرب أستون فيلا باغي يعوض مارتينيز ببونو

العنكبوت المغربي بونو غادي ياخد لحارس مرمى بطل كأس العالم بلاصتو. كيفاش؟

أشنو وقع؟

أكدت صحيفة “Estadio Deportivo”، أن مدرب أستون فيلا، أوناي إيميري يرغب في مغادرة إميليانو مارتينيز صفوف النادي الانجليزي، وتعويضه بحارس عرين الأسود، ياسين بونو.

واعتبرت الصحيفة الإيطالية المتخصصة في أخبار الرياضة، أن العنكبوت المغربي بونو يثير اهتمام مدرب “أستون فيلا”، وقد يكون خليفة الأرجنتيني مارتينيز.

كيفاش وعلاش؟

ولفت المصدر ذاته، إلى أن احتفالات إيميليانو مارتينيز “المسيئة” بعد تتويجه رفقة منتخب بلاده بكأس العالم، أثارت حفيظة المدرب الإسباني الأصل أوناي إيمري.

وقد يضطر مارتينيز قريبا، حسب ” Estadio Deportivo”، إلى البحث عن ناد جديد بعدما أكدت أوساط مقربة من المدرب اهتمامه الشديد بالحارس المغربي ياسين بونو.

إشبيلية متمسكة ببونو

ومن جهتها، اشارت صحيفة “foot mercato “، أن لا شي مؤكد في الوقت الحالي، خاصة وأن نادي إشبيلية ليس مستعدًا للتخلي عن حارسه المفضل ياسين بونو ، الذي اختير أفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني في عام 2021.

أفضل حارس مرمى

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يوم الخميس الماضي، عن قائمة أفضل حراس مرمى على الصعيد العالمي، الذين سينافسون على جائزة الأفضل عالميا.

وتواجد اسم العنكبوت المغربي، ياسين بونو، حامي عرين المنتخب الوطني بين الأسماء السبعة المرشحة لنيل الجائزة العالمية لسنة 2023.

وعرفت القائمة تواجد أيضا كل من إميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، والبرازيلي أليسون، والبلجيكي تيبو كورتوا، والكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش، والفرنسي لوريس، والألماني مانويل نوير.

وستقام مراسيم تسليم الجائزة في 27 فبراير 2023 المقبل، حسب فيفا، فيما ستمنح الجوائز تقديرا للإنجازات في الفترة من 8 غشت 2021 إلى 18 دجنبر 2022.