• تعليمات صارمة بشأن تسريع عملية التقليح.. آيت الطالب بادي سخون
  • إجبارية التلقيح في بني ملال.. مصدر من وزارة الصحة يكشف الحقيقة
  • دار الجرعة الثالثة وقال باللي ما عندهاش أثر سلبي.. العثماني رجع يخدم فعيادتو!
  • في ثاني اجتماع لها.. “مالية 2022” واتفاقيتين مع إسرائيل على طاولة المجلس الحكومي
  • شداتهم الكاميرا تيگريسيو فدرب السلطان.. أمن البيضاء يعتقل 3 لصوص
عاجل
الخميس 04 فبراير 2021 على الساعة 17:18

البوفتيني ل”كيفاش”: شرف ليا نسجل للمنتخب الوطني… والنقاش اللي وقع بيني وبين الزنيني فالماتش شيء عادي

البوفتيني ل”كيفاش”: شرف ليا نسجل للمنتخب الوطني… والنقاش اللي وقع بيني وبين الزنيني فالماتش شيء عادي

عبر سفيان البوفتيني، لاعب المنتخب الوطني المحلي، عن سعادته بتسجيل أول هدف له بالقميص الوطني، يوم أمس الأربعاء (3 فبراير)، أمام المنتخب الكاميروني.
وقال البوفتيني في تصريح لموقع “كيفاش” أن “أي لاعب مغربي كيكونو عندو طموحات مع الفريق الوطني ويقدم مقابلات في المستوى ويحاول يعاون الفريق ديالو وما يبخلش عليه وهذا را شرف لأي لاعب يسجل مع المنتخب”.
وعن الخلاف الذي نشب بينه وبين زميله أنس الزنيتي في نهاية الشوط الأول من المباراة المذكورة، قال البوفتيني “أي حارس مع المدافعين ديالو كيكونو نقاشات داخلين في الكرة والحارس ملي كيكون عندو أسلوب حوار بينو وبين المدافعين فهذا را كيكمل وكيكون تناسق بين الخط الدفاعي مع حارس المرمى وخاص ديما الحارس يغوت على الزملاء ديالو وينهيهم باش يتفاداو الأخطاء والأهداف وهذا شيء عادي أننا نتناقشو مع بعضياتنا فالملعب”.
ووجه البوفتيني رسالة إلى الجماهير المغربية “كنطلب من الجماهير يشجعونا واخا بعاد علينا را غير التشجيعات ديالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهي كتحفز اللاعبين والحمد لله حنا كنمثلو الراية الوطنية وكنتمنى أننا نتوفقو فهاد النهائي ونهديو الجماهير ديالنا هاد اللقب اللي غيكون فخزينة المنتخب الوطني المحلي لثاني مرة ونفرحو ريوسنا وواليدينا والجماهير ديالنا”.