• بيدرو سانشيز: إسبانيا وأوروبا عليهما أن يكونا متضامنين مع المغرب
  • البديل والحل.. منين جاي الغاز اللي كتزود به إسبانيا المغرب؟
  • سكّتو قدام مجلس الأمن.. السفير عمر هلال يفكّك رسالة كاذبة للسفير الجزائري
  • بعيدا عن الشعبوية والعواطف.. لقجع يحدد معايير اختيار الناخب الوطني
  • الناظور.. مهاجرون أمام المحكمة الابتدائية على خلفية أحداث مليلية
عاجل
الجمعة 24 يونيو 2022 على الساعة 12:10

البطولة شعلات.. ما بقى والو لحسم الدرع!

البطولة شعلات.. ما بقى والو لحسم الدرع!

تقترب منافسات البطولة الوطنية الاحترافية من الحسم لمعرفة هوية البطل، فعلى بعد ثلاث جولات من النهاية، اقترب فريق الوداد الرياضي من المحافظة على لقبه للمرة الثانية تواليا، الأمر الذي لم يحققه الفريق الأحمر منذ أزيد من ثلاثين سنة.

ويتصدر فريق الوداد الترتيب العام بفارق ست نقاط عن غريمه الرجاء، الذي لم يستغل فوزه في الديربي ولم يستطع الفوز في مبارتين متتاليتين بعدها، إذ تعادل مع فريق شباب المحمدية بدون أهداف، وانهزم بمركب محمد الخامس أمام أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين، الأمر الذي استغله الوداد بعد كبوة الديربي وحقق ست نقاط أمام فريقي الشباب الرياضي السالمي ونهضة بركان.

وخلال الثلاث مباريات المتبقية، فإن نادي الوداد يحتاج لأربع نقاط فقط دون النظر لنتائج فريق الرجاء. هذا الأخير إن أراد الفوز باللقب عليه الفوز بجميع المقابلات وانتظار هزيمة الوداد في مبارتين، وسيواجه المتصدر الوداد يوم غد السبت (25 يونيو) فريق الدفاع الحسني الجديدي بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء على الساعة 20:30 مساء. وفي نفس التوقيت سيخوض فريق الرجاء الرياضي مباراته على أرضية ملعب أدرار أمام حسنية أكادير.

أما بخصوص الجولتين الأخيرتين سيخوض فريق الرجاء مباراة الكلاسيكو أمام فريق الجيش الملكي في “دونور”، ثم سيرحل في الجولة الأخيرة لمواجهة نادي المغرب الرياضي الفاسي. فيما سيواجه الوداد في الدورة 29 فريق مولودية وجدة، الذي يصارع للبقاء ضمن فرق الصفوة، وفي الدورة الأخيرة في “دونور” سيستقبل الوداد فريق الفتح الرباطي.

الزبير سردوني – صحافي متدرب