• لعلاج إشكالية تأخر آجال الأداء.. الحكومة تزف خبرا سارا لأرباب المقاولات
  • السباق نحو قيادة “الحصان”.. ساجد يتراجع وبلعسال يخلق المفاجئة
  • مدرب إشبيلية يرد على الركراكي: النصيري ماشي مريض… حنا كنعطيوه الحب
  • الانتخابات الجزئية.. هل عاقب الناخبون أحزاب الحكومة؟
  • قرقبو عليه.. بوليس سلا شدو واحد كيهدد بارتكاب جريمة في فيديو
عاجل
السبت 03 سبتمبر 2022 على الساعة 10:00

الروينة بدات.. توقيف أكثر من 80 مشجع في مباراة الوداد والفتح بسبب الشغب

الروينة بدات.. توقيف أكثر من 80 مشجع في مباراة الوداد والفتح بسبب الشغب

كاين اللي كيمشي للتيران يتفرج ويشجع الفريق ديالو، وكاين اللي كيمشي يجبد النحل على راسو وعلى واليديه. كيفاش؟

عرفت المباراة التي جمعت فريق الوداد البيضاوي بالفتح الرباطي في الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم أمس الجمعة (2 شتنبر)، أحداث شغب أسفرت عن مجموعة من الاعتقالات.

ووفق مصدر أمني، فإن العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن الوطني في مدينة الرباط، يوم أمس الجمعة (2 شتنبر)، لتأمين مباراة فريقي الفتح والوداد، أسفرت عن توقيف 81 شخصا من بينهم 46 قاصرا وذلك لتورطهم في ارتكاب مجموعة من الأفعال الإجرامية المرتبطة بالشغب الرياضي.

وحسب المصدر ذاته، فإنه جرى توقيف المشتبه فيهم خلال العمليات النظامية الاستباقية التي واكبت إجراء هذه المقابلة الرياضية، وأسفرت عن حجز 35 سلاحا أبيضا و13 وحدة من المفرقعات والشهب الاصطناعية ومجموعة من العصي المعدنية، فضلا عن حجز 50 وحدة من الأقراص الطبية المخدرة، كما مكنت من وضع سيارتين بالمحجز البلدي.

وأضاف المصدر ذاته، انه تم وضع 27 شخصا من بين الأشخاص المضبوطين تحت تدبير الحراسة النظرية فضلا عن الاحتفاظ ب16 قاصرا تحت المراقبة رهن إشارة الأبحاث الذي تجريها فرق الشرطة القضائية بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم.

وتندرج هذه الأعمال النظامية في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتأمين المباريات الرياضية، ومكافحة مظاهر الشغب المرتبط بالتباري الرياضي.