• المغرب ضد مالاوي.. البورندي ندابيها يقود المباراة وحكم تونسي للڤار
  • خبى الحشيش فالليمون.. بوليس مراكش يلقي القبض على بزناس في محطة القطار
  • بدون فجر وحكيمي.. المنتخب الوطني يجري حصة تدريبية استعدادا لمواجهة الملاوي
  • ديربي لندن.. حكيم زياش يسجل هدفا عالميا ويرد على الانتقادات
  • حاولوا الهرب من مخيمات القهر.. جنود جزائريون يعتقلون 4 عناصر من البوليساريو
عاجل
الجمعة 24 ديسمبر 2021 على الساعة 13:30

البطولة الاحترافية لكرة القدم.. بروغرام الجولة 14 نهاية هذا الأسبوع

البطولة الاحترافية لكرة القدم.. بروغرام الجولة 14 نهاية هذا الأسبوع

تنطلق عشية اليوم الجمعة (24 دجنبر)، مباريات الجولة ال14 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسيستضيف فريق الوداد الرياضي، على الساعة الرابعة زوالا، فريق مولودية وجدة على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، في حين سيحل فريق نهضة بركان ضيفا على شباب المحمدية، على الساعة السادسة و15 دقيقة، والتي سيكون ملعب البشير بالمحمدية مسرحا لها.

يوم غد السبت (25 دجنبر)، سيستضيف فريق حسنية أكادير شباب السوالم على الساعة الرابعة زوالا، على أرضية ملعب أدرار، وفي الساعة السادسة و15 دقيقة من نفس اليوم ستجرى مباراة فريق سريع وادي زم وضيفه الفتح الرباطي على أرضية الملعب البلدي لوادي زم.
وعن المباراة الثالثة التي ستجرى يوم السبت، سيحل فريق اتحاد طنجة ضيفا على المغرب الفاسي، على الساعة الثامنة والنصف مساء، على أرضية المركب الرياضي لفاس.

أما عن مباريات يوم الأحد (26 دجنبر)، سيستضيف فريق يوسفية برشيد، على أرضية المركب الرياضي ببرشيد، الدفاع الحسني الجديدي، على الساعة الرابعة زوالا، في حين سيحل فريق أولمبيك خريبكة ضيفا على أولمبيك آسفي في الساعة السادسة و15 دقيقة على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

ومن المنتظر أن يتم تأجيل موعد كلاسيكو الرجاء والجيش الملكي، المرتقب إجرائه يوم الاثنين المقبل (27 دجنبر)، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط، وذلك بسبب بروتوكول طارئ، أخضع بعثة الرجاء لحجر صحي مدته أسبوع واحد، إثر عودتها من قطر، بعد خوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري، .