• اتهمت ميراوي بممارسة “التدليس والتمويه”.. نقابة التعليم العالي ترفض إصلاح الجامعة بـ”الترقيع”
  • على إثر الزلزال المدمر.. برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس التركي
  • لصقها فالبرد.. مصدر حكومي يؤكد أن “الجو البارد وراء ارتفاع الأسعار”!!
  • زلزال تركيا.. سفارة المغرب توجه بلاغا هاما للمغاربة الذين يبحثون عن عائلاتهم
  • بعد الزلزال المدمر.. إسرائيل ترسل فرق إنقاذ إلى تركيا (صور)
عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 على الساعة 16:00

البصري لـ”كيفاش”: ماتش البرتغال ما خصوش يخلعنا.. وعندنا لاعبين أكثر قيمة من كريستيانو!

البصري لـ”كيفاش”: ماتش البرتغال ما خصوش يخلعنا.. وعندنا لاعبين أكثر قيمة من كريستيانو!

تزداد قلوب ملايين المغاربة خفقانا كلما انصرمت الساعات ودنا موعد القمة النارية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره البرتغالي، بعد غد الست، على ملعب الثمامة، في سعيه إلى مواصلة إنجازاته التاريخية في العرس العالمي في قطر وبلوغ دور الأربعة للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

وقلل المحلل والصحفي الرياضي، حسن البصري من خطورة المنتخب البرتغالي، الذي سيكون خصم أسود الأطلس الموالي في هذه الملحمة المونديالية.

وقال البصري، في تصريح لموقع “كيفاش”، لا يجب أن نؤمن بالانتصارات الكبيرة، انتصار البرتغال بسداسية في مرمى سويسرا انتصار خادع، لا يجب أن يخيفنا أو يرعبنا”.

وأوضح المتحدث ذاته، أن “منتخب إسبانيا الذي فاز في بداية المونديال بحصة 7 أهداف على منتخب كوستاريكا وهي حصة خرافية، تقزم أمام أسود الأطلس، وعجز عن الوصول إلى مرمى ياسين بونو”.

وشدد المحلل الرياضي، على أن “لكل مباراة خصوصياتها وضغوطها وتفاصيلها التكتيكية الدقيقة”، وأضاف: “لكل مباراة تاريخها الآني في تلك اللحظة التي تجرى فيها، لا قبلها ولا بعدها”.

وأبرز الصحفي الرياضي حسن البصري أن المنتخب الوطني المغربي يملك “اللؤلؤ”، لاعبين موهوبين من طينة حكيم زياش وأشرف حكيمي وياسين بونو يفوقون مهاجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو من حيث القيمة التسويقية.