• أوزين: إقامتنا بالجزائر كانت أخوية… وكل مواطن جزائري قابلناه إلا وكان مبتهجا بلقاء إخوانه
  • مدرب تشيلسي: زياش رجع للتداريب وهو محترف وتفهم الموقف!
  • والد الطفل ريان: ما تصوروش الفرحة ديالي ملي الزوجة ديالي ولدات… وهاد الوليد غادي يعمر علينا الدار
  • في ختام الاجتماع رفيع المستوى.. المغرب وإسبانيا يوقعان على 19 مذكرة تفاهم (صور)
  • ملياران لبرمجة هواتف البرلمان.. مجلس النواب يخرج عن صمته
عاجل
الجمعة 20 يناير 2023 على الساعة 14:36

الأول في إفريقيا.. النجم روبرت دينيرو يفتتح فندقا فخما بمراكش

الأول في إفريقيا.. النجم روبرت دينيرو يفتتح فندقا فخما بمراكش

اختارت مجموعة “نوبو للضيافة” افتتاح فندق في مدينة مراكش كأول فندق لها في القارة الإفريقية، وذلك في إطار تطويرها في اتجاه إفريقيا.

فندق “مراكش”

وحسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، فإن “نوبو للضيافة” أول فندق لها بمراكش في القارة الإفريقية في قلب الحي الشتوي بمراكش، حيث اختار النجم روبرت دينيرو،كمؤسس مشارك، فتح فندق نوبو مراكش الذي يقع على بعد بضع دقائق من القلب النابض للمدينة الحمراء، حيث توجد الأسواق، وروائح التوابل، والمدينة العتيقة، وساحة جامع الفنا المفعمة بالحياة، والتي تمتزج بالروح الأسيوية لنوبو.

ويضم فندق نوبو مراكش المصنف من فئة 5 نجوم 71 جناحا تطل على جبال الأطلس وجامع الكتبية، وهي مقسمة على ثلاثة طوابق، ومصممة بطريقة تجسد المفهوم الياباني الكوكورو Kokoro ، الذي يعني تجانس القلب والعقل والروح.

وعلى طول مسبحه الدائري، يوفر السطح أحد أجمل الإطلالات بمراكش، فهو يطل على الأسوار القديمة للمدينة العتيقة، وجامع الكتبية، وجبال الأطلس، ويدعو عشاق المطبخ الياباني لاكتشاف ركته الجديد الخاص بالسوشي، كما يقدم يوميا على مدار الساعة مجموعة مختارة من الأطباق الموسمية ووصفات من مطبخ البحر الأبيض المتوسط.

ويضم الفندق أيضا شرفة يمكن ولوجها عبر مدخل خارجي، ينشطها دي جي، وشرفة ثانية تمتد على طول مسبح الفندق، ويقدم مطعم نوبو الجديد الأطباق الكلاسيكية المميزة مثل القد الأسود مع صلصة ميسو” أو “يالوواتي ساشيمي بالفلفل الحار”، وتضم قائمة الطعام أيضا وصفات مكونة من نكهات محلية، تم ابتكارها خصيصا من طرف الشيف نوبو ماتسوشيا.

ورغم خصوصية وتفرد الأسلوب الياباني، إلا أن فندق نويو مراكش احتفظ بمبناه الرائع، وبالهوية الفريدة التي تتميز بها مدينة مراكش، من خلال الحفاظ على الأعمال الفنية القيمة التي تزين جدرانه وتفاصيله المعمارية المعقدة، إضافة إلى وحدات الإنارة المصنوعة يدويا.

ويمتد مركز السبا الفاخر Pearl على مساحة 2000 متر مربع، ويعد من بين أكبر المنتجعات الصحية في سلسلة فنادق المجموعة. في هذا الفضاء المخصص للاسترخاء، يمكن لزبناء السبا الاستمتاع بلحظات من الهدوء بعيدا عن صخب المدينة الحمراء عبر برنامج يضم مسبحا داخليا دافتا وحمامات، وجاكوزي، وحمام بخار، وساونا، وفضاء للياقة البدنية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية، إضافة إلى صالون للتجميل وتصفيف الشعر، وجناح خصوصي للسبا.

أبرز العلامات الراقية

يشار إلى أنه تم تصنيف شركة نوبو للضيافة كواحدة من أكثر 25 علامة تجارية ابتكارا من طرف Robb Report ، وتعد من بين أبرز العلامات الراقية الخاصة بأسلوب الحياة. يعتمد تطور نوبو للضيافة حول العالم على جودة الخدمات التي تقدمها، وصورتها وسمعتها وإدارة الفنادق والمطاعم، والإقامات السكنية الفريدة حول العالم.

تاريخ تأسيس “نوبو”

تأسست نوبو للضيافة من طرف نوبو ماتشوهیسا وروبرت دينيرو، ونيرو تير. وتواصل العلامة تطورها، الذي يمتد عبر خمس قارات، بشكل مطرد في العواصم الكبرى حول العالم، حيث تتقاسم مع زبنائها تجربة فريدة في فن الفخامة وأسلوب العيش.

كما افتتح أول فندق نوبو في سنة 2013 في لاس فيغاس ومنذ ذلك الحين، أضيفت 30 مؤسسة فندقية أخرى إلى القائمة، حيث تتواجد فنادق نوبو في مانيلا، وميامي، وماليبو، وشورديتش (لندن)، وإيبيزا، وبالو التو، وماربيا، وأوس كابوس وبرشلونة، ووارسو، وشيكاغو، وبورتمان سكوير (لندن)، وسانتوريني. وهناك فنادق نوبو في طور البناء في كل من روما ومدريد، وأتلانتا، وتورنتو، وأتلانتيك سيتي، ونيو أورلينز، وسان سيباستيان، وساو باولو، وتل أبيب، وهامبورغ، وبونتا كانا، وأورلاندو، ودانانج، وتولوم، وبانكوك، وأبو ظبي والخير، إضافة إلى نوبو مراكش الجديد.