• لمواجهة تداعيات كورونا.. المغرب تسلف مليار يورو
  • خطة الإنعاش الصناعي.. العلمي يعلن عن 3 أوراش
  • منذ بداية الموسم الدارسي.. 413 تلميذ جاتو كورونا و118 مدرسة سدات
  • الڤار ديال كيفاش.. ديربي كورونا بلا أهداف ولا طعم ولا لون ولا رائحة
  • ديربي فيه كورونا/ ماتش ميت/ مسرحية.. نتيجة الديربي تغضب المتابعين
عاجل
الجمعة 17 يوليو 2020 على الساعة 14:00

اقتناها من بائع متجول.. “معقودة” تقتل طفلا في بني ملال

اقتناها من بائع متجول.. “معقودة” تقتل طفلا في بني ملال

لقي طفل في الحادية عشرة من العمر مصرعه، أول أمس الأربعاء (15 يوليوز)، في مدينة بني ملال، إثر إصابته بتسمم غذائي، نتيجة تناول وجبة خفيفة عبارة عن “معقودة”.

وحسب ما نقله موقع “أحداث أنفو” عن مصدر طبي، فإن الطفل “فارق الحياة، ليلة الأربعاء، بمجرد نقله بمعية والده إلى المركز الاستشفائي الجهوي في مدينة بني ملال، بعد إحساسهما بمغص شديد مرفوق بآلام على مستوى البطن” .

وأضاف المصدر ذاته أن الأب وابنه وصلا المستشفى في حالة خطيرة، فأحيلا على قسم العناية المركزة، لكن الطفل لفظ أنفاسه الأخيرة، فيما الأب حالته مستقرة، وغادر المستشفى، صباح أمس الخميس (16 يوليوز)، لحضور جنازة ابنه .

ووفقا للمصدر ذاته، فوالد الضحية اقتنى، يوم الثلاثاء، وجبتين خفيفتين عبارة عن “معقودة”، من بائع متجول على مستوى حي المسيرة 2، وتناولها بمعية طفله، لكنهما شعرا بمغص وآلام حادة على مستوى البطن صباح اليوم الموالي، فتم نقلهما إلى المستشفى الجهوي في المدينة، ليفارق الابن الحياة بينما تم إنقاذ حياة الأب.

وأشارت مصادر الموقع، أن عناصر الأمن في بني ملال، أوقفت صاحب العربة المدفوعة ووضعته رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وحجزت عينات من المأكولات من أجل إخضاعها للتحاليل المخبرية، والتأكد من علاقتها بالتسمم الغذائي الذي تعرض له الطفل المتوفى ووالده، في انتظار نتائج عملية تشريح جثة الطفل الهالك .