• مسؤول فرنسي: فرنسا ينبغي أن تكون أكثر وضوحا وأن تعترف بسيادة المغرب على صحرائه
  • أمزازي: التعبئة الجماعية إحدى أعمدة النموذج التنموي الجديد
  • العهدة على يتيم.. الرميد يتراجع عن استقالته من الحكومة
  • كيقتل الضحايا ويرمي الجثت فالخلا.. الأمن يوقف “القاتل المتشرد” في تزنيت!!
  • ادعت تعرضها للتعنيف والاغتصاب.. بوليس فاس يكشف تفاصيل قضية “الطفلة المعنفة”
عاجل
الثلاثاء 24 مارس 2020 على الساعة 19:08

اعمارة: حالتي الصحية جيدة وأعمل بشكل عادي داخل منزلي

اعمارة: حالتي الصحية جيدة وأعمل بشكل عادي داخل منزلي

نفى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، اليوم الثلاثاء (24 مارس)، الشائعات الرائجة بشأن حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل بضعة أيام.
وقال اعمارة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، ردا على هذه الشائعات التي تروج في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص حالته الصحية، “حالتي الصحية جيدة. وأعمل بشكل عادي”.
وأكد الوزير، الذي يخضع للحجر الصحي في بيته منذ الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد في 14 من مارس الجاري، أنه يواصل القيام بمهامه من منزله، حيث يخضع لعزل صحي.
وكان اعمارة، قد أكد في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن حالته الصحية عادية ومطمئنة، وكافة أفراد أسرته يتمتعون بوضع صحي جيد”.
وشدد على أهمية التقيد بالشروط الصحية الموضوعة للتصدي للفيروس، لاسيما العزل، وقواعد النظافة واحترام المسافة حتى مع أقرب المقربين.
وكان اعمارة، بعد أن أحس بتعب غير عادي مصحوب بآلام في الرأس، قد تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (covi19)”.
واعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وامتثالا لتعليمات الأطباء، فاعمارة يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بعد.