• أمطار وثلوج.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الاثنين
  • لهذا السبب.. “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس
  • فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
عاجل
الجمعة 20 يناير 2023 على الساعة 16:00

اعترف على الكابرانات.. حفيد مانديلا بغى يجاوب على “كلاش” جماهير الرجاء فضح راسو

اعترف على الكابرانات.. حفيد مانديلا بغى يجاوب على “كلاش” جماهير الرجاء فضح راسو

حفيد مانديلا فاش رجع لبلادو وسولوه على “كلاش” جماهير الراجا بغى يدير فيها مطور وهو يفضح راسو. كيفاش؟

أشنو وقع؟

سقط حفيد مانديلا، الذي أفلحت جماهير نادي الرجاء البيضاوي في وصفه بالصغير، بعد التصريحات العدائية التي هاجم فيها الوحدة الترابية للمغرب، خلال حفل افتتاح “الشان” في الجزائر، في فخ غبائه بعدما أكد نية النظام الجزائري حرمان المنتخب الوطني من المشاركة في بطولة الشان.

كيفاش وعلاش؟

وعكس ما يروج له منظمو “شان” الجزائر، اعترف “مانديلا الصغير”، بحرمان المنتخب المغربي من المشاركة في البطولة القارية لخلفيات سياسية محضة.

وقال حفيد مانديلا، بعد عودته لبلده في مقابلة مع صحيفة “نيوز 24″ الجنوب إفريقية، إن رد جماهير الرجاء المغربية بتلك الطريقة كان متوقعا بعدما حرمانهم من المشاركة في كأس العالم للاعبين المحليين”.

وعلق من ثبت استرزاقه، على غياب المنتخب المغربي عن البطولة، متبجحا بالقول: “إنه انتصار لكل من يدعم ويساند الصحراويين”.

“مسترزق”

وكان موقع “مغرب أنتلجنس” كشف الترتيبات والكواليس التي رافقت الكلمة التي ألقاها حفيد نيلسون مانديلا، خلال افتتاح منافسات “الشان” في الجزائر، والتي هاجم فيها، وبشكل علني، الوحدة الترابية للمغرب.

وذكر المصدر ذاته أنه تم “إعداد الكلمة العدائية ضد المغرب التي ألقاها حفيد مانديلا، ودراستها بعناية بالتشاور مع السلطات الجزائرية”.

ونقل “مغرب أنتلجنس”، عن مصادر استخباراتية مغاربية، أن هذه الترتيبات كانت تدور حول “الدعم المالي الكبير الذي ستمنحه الجزائر العاصمة، لمانديلا مانديلا الذي يريد إنشاء مؤسسة إفريقية جديدة من جنوب إفريقيا للضغط”.
وأكد الموقع المذكور أن مانديلا تلقى في الجزائر العاصمة، “وعدًا بتمويل كبير من الجزائر يمكن أن يصل إلى 100 ألف دولار أمريكي”.