• خاصة بالهيأت العاملة بقطاع التربية الوطنية.. انطلاق عملية الترشيح لامتحانات الكفاءة المهنية
  • أولى جلسات محاكمته يوم 9 دجنبر.. النيابة العامة تتابع زيان بـ11 تهمة
  • تزنيت.. البوليس يوقف متورطين في قضية الإضرام العمدي للنار المفضي إلى الموت
  • خذاها وهرب.. موظف بنكي اختلس ملياري سنتيم في المضيق
  • الكونطر خطة.. المغرب يتزود بالغاز الطبيعي من حقل تندرارة
عاجل
الجمعة 12 نوفمبر 2021 على الساعة 09:30

اعترافا بدورها المهم في الإدماج الرقمي.. إنوي تحصل على جائزة “الشركة المواطنة”

اعترافا بدورها المهم في الإدماج الرقمي.. إنوي تحصل على جائزة “الشركة المواطنة”

حصلت “إينوي” الفاعل في مجال الاتصالات، على جائزة “الشركة المواطنة” خلال الدورة الثانية من “القمة العالمية للمرأة”، التي نظمت مؤخرا في مدينة الداخلة.

وأوضح بلاغ لـ”إنوي” أن هذا الاعتراف يأتي ليكلل الجهود الكبيرة، التي يقوم بها هذا الفاعل الاتصالاتي، اعترافا بدوره المهم في الإدماج الرقمي للمملكة.

وذكر المصدر ذاته أن هذا التتويج يؤكد التزام “إنوي” بتعميم تغطية شبكة الاتصالات وتحديث وتطوير بنيته التحتية، دائما بهدف تقديم حلول عالية الصبيب وجودة مثالية لخدماته وأفضل تجربة ممكنة لزبنائه.

وحسب البلاغ، فإن هذا التتويج يتزامن مع الذكرى العاشرة لإطلاق “دير يديك” لـ”إنوي”، المبادرة الرائدة في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية بالمغرب، حيث انتهز المشغل الفرصة من أجل اتخاد خطوة جديدة تخص تعزيز الإدماج الرقمي بالبلاد، وذلك من خلال إطلاق عملية “قاعات دراسية متصلة” من أجل الإدماج الرقمي للمدارس بالمناطق القروية.

وتم تنظيم النسخة الثانية من القمة العالمية للمرأة، حسب البلاغ، من قبل مؤسسة Startup Grow، تحت رئاسة الأميرة لالة مريم، وتحت شعار “نتحرك نحو إفريقيا صامدة”، وبمشاركة أزيد من 200 شخص من صانعي القرار والخبراء والفاعلين المحليين والدوليين.

وخلص البلاغ إلى أن المنتدى، الذي يمثل فضاء مهما للتفكير والمناقشة، عالج على مدى ثلاثة أيام، العديد من المواضيع الأساسية التي تخص ريادة الأعمال والإدماج الاقتصادي للمرأة في القارة الإفريقية.