• سيُناقش إدراج “بُرج” ضمن قائمة المعالم التاريخية.. مجلس بني ملال يُنفذ توصيات وزارة الثقافة!
  • مغاربة يردون على السفارة الفرنسية: أش دخل المغرب؟… وهادا هو العجب العجاب فالدبلوماسية الفرنسية!
  • تضمّن حلولاً لإحداث مناصب الشُّغل وتقليص الفوارق الاجتماعية.. لجنة المالية تُصادق على مشروع قانون جديد
  • استعدادا للتأهل والمشاركة في أولمبياد باريس.. اللجنة الأولمبية تعِد الجامعات بدعم هامّ!
  • فاس.. التحقيق مع عميد شرطة بشبهة استغلال النفوذ والتغرير بقاصر
عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 على الساعة 17:00

استعدادا للمونديال.. منتخب السيدات لأقل من 17 سنة يعسكر في المعمورة (فيديو)

استعدادا للمونديال.. منتخب السيدات لأقل من 17 سنة يعسكر في المعمورة (فيديو)

يخوض المنتخب الوطني المغربي للسيدات أقل من 17 سنة، معسكرا تدريبيا في مركز محمد السادس بسلا، تحضيرا لكأس العالم المقامة في الهند شهر أكتوبر القادم.

تحضير بدني وبحث عن الانسجام

وأكد باتريك كوردوبا، مدرب المنتخب المغربي للسيدات أقل من 17 سنة، أنه سيتم برمجة معسكرين تدريبيين استعدادا لكأس العالم المقامة بالهند، مشيرا إلى أنه “سنقوم في المعسكر المقام حاليا بتهيئة اللاعبات بدنيا لكي يكن في المستوى خلال المونديال، وكذلك سنحاول خلق تفاهم كبير بين اللاعبات لأننا قمنا بالمناداة على لاعبات لأول مرة، كل هذه الأمور ستجعلنا نذهب في الطريق الصحيح خلال المونديال”.

وصرحت هامبر باصير دروني، لاعبة الفريق الوطني أنه “لدينا مجموعة قوية ومتماسكة، يجب علينا العمل أكثر خلال هذه التحضيرات من أجل الوصول لمراحل متقدمة خلال المونديال”.

مونديال الهند .. اختبار صعب

فيما تحدثت هاجر سعيد، لاعبة المنتخب عن صعوبة المجموعة التي وقع فيها المغرب مؤكدة أنه “وقعنا في مجموعة صعبة مع الولايات المتحدة الأمريكية أحسن منتخب في العالم، وكذلك البرازيل والهند كبلد منظم الذي سيكون مدعوما بجماهيره، كل هذه المعطيات لن تؤثر علينا، لأننا سنعمل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

هذا وستجرى نهائيات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة في الـ11 من شهر أكتوبر القادم، وأوقعت القرعة المنتخب المغربي مع الهند صاحبة الأرض والجمهور والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى البرازيل.

الزبير سردوني