• قبل مواجهة المغرب.. مدرب منتخب بلجيكا يحسم في مشاركة لوكاكو
  • طالبوا بـ”عدالة ضريبية شاملة”.. المصحات والأطباء الخواص يعلنون رفضهم للاقتطاع الضريبي من المنبع
  • بلقيس ضيفة في الموسم العاشر والموسم الجاي فالشك.. رشيد العلالي يكشف مستقبل “رشيد شو”
  • مجموعة برلمانية أوروبية: الجزائر تستخدم إمدادات الطاقة كسلاح سياسي
  • مدريد.. انتخاب خولة لشكر نائبة لرئيس الأممية الاشتراكية
عاجل
السبت 29 أكتوبر 2022 على الساعة 13:00

استعدادا للمونديال.. الأسود غادي يمشيو للإمارات مفرقين!

استعدادا للمونديال.. الأسود غادي يمشيو للإمارات مفرقين! Morocco's forward Karim el-Berkaoui (C) celebrates with teammates afater scoring the opening goal during the FIFA Arab Cup 2021 group C football match between Morocco and Saudi Arabia at the Al-Thumama Stadium in the capital city of Doha on December 7, 2021. (Photo by KARIM SAHIB / AFP) (Photo by KARIM SAHIB/AFP via Getty Images)

الأسود اللي غادي يكونو في كتاف الناخب الوطني وليد الركراكي في مونديال قطر غادي يمشيو للإمارات باش يدخلو في معسكر مغلق مفرقين. كيفاش؟

يدخل المنتخب الوطني المغربي معسكرا مغلقا في الإمارات استعدادا لكأس العالم قطر 2022، والذي ستنطلق منافساته يوم 21 نونبر المقبل إلى غاية 18 دجنبر.

وأراد الناخب الوطني وليد الرگراگي الدخول في معسكر مغلق في الإمارات قبل التوجه إلى قطر لمواصلة التحضيرات لمواجهة كل من كرواتيا وبلجيكا وكندا في دور المجموعات لنهائيات المونديال.

وبدأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في القيام بالإجراءات الخاصة ببرمجة رحلات جوية خاصة لنقل عدد من محترفي المنتخب الوطني من البلدان الأوروبية، التي يلعبون فيها إلى الإمارات العربية.

وحسب مصدر موقع “أحداث أنفو”، فإن تأخر موعد توقف بعض الدوريات الأوروبية وخاصة الدوري الفرنسي، الذي يمارس فيه كل من أشرف حكيمي (باري سان جيرمان) وسفيان بوفال (أنجيه) وأمين حارث (أولمبيك مارسيليا)، حيث ستجرى جولته 15 يوم الأحد 13 نونبر المقبل، فرض سفر عدد من المحترفين مباشرة صوب الإمارات العربية المتحدة لربح الوقت وتفادي إرهاق اللاعبين في حال سفرهم إلى المغرب ثم إلى الخليج في ظرف 24 ساعة.

وأوضح المصدر ذاته أن اللاعبين الذين ستتوقف بطولاتهم بشكل مبكر كالمحترفين في الدوري الإسباني، الذي سيتوقف يوم 9 نونبر، سيحلون بالمغرب لمرافقة الطاقم التقني للأسود ولاعبي البطولة صوب الإمارات.