• فضيحة فسيدي قاسم.. اعتقال “فقيه” بشبهة اغتصاب 9 تلميذات قاصرات
  • مسؤول جزائري طالقها تسرح: فرنسا وإسبانيا لم يستطيعا تنظيم سفر مشاريكهم في دورة وهران!
  • عثر عليه مشنوقا.. انتحار عامل بناء بالعيون
  • دارتها طالبان.. ممنوع المذيعة تبان فالتلفزة بلا نقاب (صور)
  • بحضور أمه وابنه وأصدقائه.. مقابلة استعراضية لتأبين صلاح الدين الغماري (صور)
عاجل
الأحد 23 يناير 2022 على الساعة 10:00

استعدادا للمؤتمر الوطني.. “تجمعيو الصويرة” يعقدون مؤتمرهم الإقليمي (صور)

استعدادا للمؤتمر الوطني.. “تجمعيو الصويرة” يعقدون مؤتمرهم الإقليمي (صور)

عقدحزب التجمع الوطني للأحرار، أشغال مؤتمره الإقليمي بالصويرة، للمصادقة على المنتدبين للمؤتمرين الوطني والجهوي المقبلين.

وترأس أشغال المؤتمر، أمس السيت (22 يناير)، محمد القباج، المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي، حيث جرى انتخاب كل من محمد جني، وطارق العثماني، وأمل الهنتاتي، ومحمد الأشرم، أعضاءا للمجلس الوطني عن إقليم الصويرة.

وكان عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، قد عقد اجتماعا، منتصف الشهر الماضي، مع المنسقين الجهويين للحزب بالجهات الـ12 للمملكة، لوضع التوجهات العامة للمؤتمر الوطني المزمع تنظيمه يومي 4 و5 مارس 2022، ومناقشة الاستعدادات التنظيمية وبرنامج المؤتمر.

هذا ودعا الزعيم التجمعي، في بلاغ سابق، المنسقين الجهويين إلى “السهر على تنظيم مؤتمرات اتحاديات العمالات والأقاليم وتلقي تقاريرها، وتجديد هياكل المنظمات الموازية والروابط المهنية للحزب، وأهاب للمساهمة في إنجاح هذه المحطة والعمل على توسيع قنوات التنخيب الحزبي المبني على الكفاءة والاستحقاق”.

وأعلن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، قبل شهرين، تنظيم المؤتمر الوطني العادي في وقته المحدد، وذلك في إطار احترام القوانين الأساسية والداخلية للحزب.

والتزمت “الحمامة” بتنظيم مؤتمرها الوطني يومي 4 و 5 مارس 2022، في وضع حزبي يصفه المتابعون للشأن السياسي في بلادنا بـ”المريح”، يطبعه النجاح في انتخابات 8 شتنبر، وترؤس الأمين العام للحزب عزيز أخنوش الحكومة.